عينك على الأحداث

أنصار الله تؤكد حق المقاومة الفلسطينية في الرد على العدوان الإسرائيلي على غزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

دان المكتب السياسي لحركة “أنصار الله” بشدة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وجريمة اغتياله القائد الكبير في سرايا القدس، تيسير الجعبري.

وأكّد المكتب السياسي لـ”أنصار الله” حقّ الشعب الفلسطيني وحق المقاومة الفلسطينية في الرد على العدوان الإسرائيلي الغاشم، داعياً شعوب الأمّتين العربية والإسلامية إلى “تحمّل المسؤولية ومساندة فلسطين، شعباً ومقاومةً، في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية”.

رابطة علماء اليمن: الشهيد الجعبري ارتقى سعيداً بعد جهادٍ مشرّف
بدورها، أكّدت رابطة علماء اليمن، اليوم الجمعة، أنّ “العدوان الصهيوني على غزة وشعبها المحاصَر، واغتيالَه رجال الجهاد والمقاومة، يجب أن يستنهضا همم الأحرار في فلسطين وكل البلاد الإسلامية”.

- الإعلانات -

وقالت الرابطة: “تابعنا بألمٍ شديد العدوان الصهيوني الجديد على غزة، في وحشية جديدة تضاف إلى سلسلة جرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني”.

وأكّدت أنّ “الشهيد القائد تيسير الجعبري ارتقى سعيداً بعد جهاد مشرّف ومواجهة بطولية مع الكيان الصهيوني الجبان”، مشيرةً إلى أنّ “الاستهداف الجبان والاغتيال الآثم للجعبري ما كانا ليحدثا لولا تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية عن القيام بواجبها”.

- الإعلانات -

وأعلن الاحتلال الإسرائيلي، في وقتٍ سابق اليوم، بدء عمليةٍ عسكريةٍ ضد أهداف لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزّة.

وتحدّثت وزارة الصحة في غزة عن “ارتفاع 10 شهداء، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام”، بالإضافة إلى عشرات الجرحى.

كما أعلنت “سرايا القدس” ارتقاء تيسير الجعبري شهيداً، وهو قائد عسكري في شمالي قطاع غزة.

ونعت فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وعلى رأسهم القائد في سرايا القدس، تيسير الجعبري، مؤكّدةً أنّ الاحتلال يتحمّل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا العدوان.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.