عينك على الأحداث

“التعاون الإسلامي” تدين إعلان رئيس الأرجنتين نيته نقل سفارة بلاده إلى القدس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أدانت منظمة التعاون الإسلامي، إعلان الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، نيته نقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس المحتلة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وأكدت المنظمة في بيان، اليوم الأربعاء، أن هذه الخطوة تشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي، وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، لا سيما قرار مجلس الأمن الدولي رقم 478، الذي يدعو الدول التي أقامت بعثات دبلوماسية في القدس إلى سحب هذه البعثات من المدينة المقدسة.

وشددت على أن هذه الخطوة غير القانونية، تشكل اعتداءً على حقوق الشعب الفلسطيني، داعية الأرجنتين إلى عدم الإقدام على اتخاذها واحترام التزاماتها بموجب قرارات الشرعية الدولية بشأن الحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي لمدينة القدس، باعتبارها جزءا لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967، وطالبتها بتبني مواقف تدعم الاستقرار والسلام القائم على رؤية حل الدولتين.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. IsmaelVon يقول

    Hey! Would you mind if I share your blog with my myspace group? There’s a lot of people that I think would really enjoy your content. Please let me know. Many thanks
    mbit casino review 2024

  2. IsmaelVon يقول

    Hello everyone, it’s my first pay a quick visit at this web page, and post is really fruitful for me, keep up posting such content.
    when will betting be legal in ohio

  3. GichardFag يقول

    May I simply say what a relief to uncover somebody that really understands what they are discussing on the web. You certainly know how to bring a problem to light and make it important. More people need to read this and understand this side of the story. It’s surprising you are not more popular because you most certainly have the gift.
    https://tinyurl.com/SquirtCamweb

  4. OLaneelump يقول

    I’m gone to tell my little brother, that he should also visit this web site on regular basis to obtain updated from most up-to-date reports.
    cloudbet recenzie

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.