عينك على الأحداث

الجهاد الإسلامي: الطوفان الهادر في اليمن هو استمرار لطوفان الأقصى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن الطوفان الهادر في اليمن، هو استمرار لطوفان الأقصى، في إشارة إلى المسيرات المليونية التي شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات اليوم الجمعة دعماً للمقاومة في قطاع غزة.

- الإعلانات -

وقال المتحدث باسم الحركة محمد الحاج موسى، في تصريحات تلفزيونية، اليوم الجمعة،تابعها طباشير نت،  أن المسيرات المليونية دعماً للشعب الفلسطيني في اليمن، مشاهد معهودة، وليست غريبة، وهي تعبير واضح عن دعم لأهلنا في غزة، الذين يدافعون عن شرف وكرامة الأمة.

وأضاف أن إخواننا في لبنان وسورية والعراق واليمن يدعمون ويساندون أهلنا في غزة، الذين يواجهون بدمائهم الطاهرة الصلف والعنجهية الصهيونية.

وأكد أن حركة الجهاد لم تدخل في أي مفاوضات تخص الجنود والضباط الإسرائيليين في قبضة سرايا القدس، مشيرة إلى أن ثمن هؤلاء هو وقف إطلاق النار، وتبييض سجون الاحتلال من أسرانا.

- الإعلانات -

وأشار إلى إن معاودة نتنياهو لعدوانه على قطاع غزة يأتي من مُنطلق ضعف، وسيجر الويلات وأذيال الهزيمة، مبينا أنه يقف عاجزاً عن تحقيق أهدافه أمام صمود أهلنا في غزة، وثبات المقاومين في الميدان.

وأضاف موسى، أن الجرائم التي يرتقي فيها الأطفال والنساء شهداء تفضح الاحتلال وتُعريه في كل العالم.

وتابع: “عندما قال العدو بأنه قضى على المقاومة في غزة وشمال القطاع، خرج له مقاتلو سرايا القدس والقسام وسط مدينة غزة، في عملية تسليم للأسرى، وملابس المقاومين مكوية”.

وأشار موسى، إلى أن فرقة غزة انهارت في معركة (طوفان الأقصى) بالكامل، وشُلّت “القبة الحديدية” أمام صواريخ المقاومة، ومُني العدو بفشل استخباري كبير.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.