عينك على الأحداث

الحوثي يتوعد بمفاجآت لا يتوقعها الأعداء نهائياً وفوق ما يتوقعه العدو والصديق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلن السيد عبدالملك بدر الدرين الحوثي ، بأن لدى اليمن مفاجآت لا يتوقعها الأعداء نهائياً وفوق ما يتوقعه العدو والصديق.

 

- الإعلانات -

وأكد السيد عبدالملك في كلمة متلفزة مساء اليوم الخميس ، أن مفاجئات اليمن ستأتي بشكل فاعل ومؤثر.

 

وكشف السيد عبدالملك الحوثي، عن حصيلة جديدة للسفن المستهدفة من القوات المسلحة اليمنية: قائلا “عملياتنا المساندة للشعب الفلسطيني في غزة بلغت استهداف 54 سفينة وهذا رقم مهم جدا ورقم كبير”.

 

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي، أن إجمالي عدد الصواريخ والطائرات المسيّرة اليمنية التي استهدفت العدو وسفنه بلغت 384 .

ولفت إلى أن السفن الأمريكية والبريطانية تلقت ضربات موجعة ومنكله ، مؤكدا أن أمريكا بعدوانها على اليمن مساندة للعدو الإسرائيلي ورطت نفسها في إطار الاستهداف.

 

- الإعلانات -

كما أكد تحقق هدف منع حركة العدو الإسرائيلي من باب المندب على البحر الأحمر ، مشيراً إلى أن واشنطن ورّطت نفسها بالعدوان على اليمن بحمايتها للإجرام الصهيوني ودعما لاستمرار العدوان الإسرائيلي على غزة.

 

وأعلن السيد عبدالملك أن مسار التصعيد مستمر ومسار التطوير العسكري في اليمن مستمر مشيراً إلى أن الأمريكيين والبريطانيين قد لمسوا ذلك.

 

ونوه بأن الغارات الأمريكية والبريطانية لم يكن لها أي تأثير على القدرات أو معنويات الشعب اليمني ، مضيفاً ” قلنا منذ بداية العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا أن تأثيرهم سيكون عكسيا لصالح تطوير قدرات اليمن”.

 

ودعا السيد عبدالملك الحوثي الولايات المتحدة إلى أن تنصاع إلى صوت العقل والانسانية بعد أن” سئم الجميع من تصرفات أمريكا العدوانية”.

 

وعرج السيدعبدالملك الحوثي، على القلق والتوتر والارباك الأمريكي والاوروبي من عمليات اليمن العسكرية والذي برز من خلال استهداف القطعة الحربية الألمانية لطائرة أمريكية وعلى سفينة تجارية.

 

وجدد التأكيد على موقف اليمن الثابت تجاه الشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار ووقف العدوان على غزه ، مشددا على ضرورة دخول الغذاء والدواء والاحتياجات الإنسانية للشعب الفلسطيني في غزة ووقف جرائم الإبادة الجماعية.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.