عينك على الأحداث

الحوثي يدعو إلى إنزال الاسلحة جوياً لسكان قطاع غزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

دعا عضو المجلس السياسي الاعلى في صنعاء محمد علي الحوثي الانظمة العربية التي تنفذ عمليات إنزال جوي للمساعدات في غزة الى انزال الاسلحة للفلسطينيين العزل في غزة.

- الإعلانات -

وقال الحوثي في حسابه على منصة إكس ان: “هناك فرصة مهمة ان تقوم هذه الانظمة التي تُنزل المساعدات جويا ان تقوم بإنزال الاسلحة للفلسطينيين العزل في غزة”.. مضيفا انه بحصول الغزاوي على السلاح ستتوقف الإبادة .

- الإعلانات -

وأضاف الحوثي ان الشيء المشرف للانظمة العربية بدلا من إنزال الاغذية اذا أرادت فعلا ايقاف المذابح واغاثة الجوعى، ويشهد لهم بالنخوة والنجدة العربية هي إنزال المظليين التابعة لجيوش الأنظمة.. مؤكدا ان هذه الخطوة “هي التي ستغير موازين المعركة وغيرها زراعة هواء”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. tivimatepremium يقول

    I do trust all the ideas youve presented in your post They are really convincing and will definitely work Nonetheless the posts are too short for newbies May just you please lengthen them a bit from next time Thank you for the post

  2. flooring يقول

    you are in reality a just right webmaster The site loading velocity is incredible It seems that you are doing any unique trick In addition The contents are masterwork you have performed a wonderful task on this topic

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.