عينك على الأحداث

الرؤساء الأكثر ثراءً على مستوى العالم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أكثر مما تتوقعون وأغنى من المعقول! إنها ثروة رجال بلادنا وسياسيو العالم الذي فاقت ثروتهم كل التصورات! تضم هذه المجموعة رجالًا، ملوكاً، سلاطينَ وملكاتٍ! نعم حتى الملكات جمعن مالًا لا تحرقها النيران! الأرقام خيالية وضخمة لدرجة أننا صدمنا بها خاصةً وأن المبالغ التي يتقاضاها هؤلاء لا تجمع تلك الثروات!

1* الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إحتل المرتبة الاولى حيث يحوي على 40 الى 70 بليون دولارًا اميركيًا مقابل 14000$ وهو مدخول الفرد سنويًا.

2* Bhumibol Adulyadej ملك تايلاند الذي فاقت ثروته 30 بليون دولارًا أميركيًا.

- الإعلانات -

3* Hassanal Bolkiah سلطان بروناي الذي جمع 20 بليون دولار أميركي مقابل 41000$ إجمالي مدخول الفرد السنوي.

4* إحتل المرتبة الرابعة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الذي حصد 18 بليون دولارًا أميركي مقابل 21000$ كحصة الفرد السنوية.

- الإعلانات -

5* الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم أبو ظبي تمكن من جمع 15 بليون دولار أميركي مقابل 40000$ نسبة الدخل الفردي السنوي .

6* الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي حصد حوالى 4 بليون دولارًا اميركيًا.

أما المرتبة التاسعة فكانت من حظ ملك المغرب محمد السادس الذي يملك حوالى 2.5 بليون دولار أميركي وفي المرتبة الرابعة عشر الرئيس بشار الأسد الذي ينام على ثروة تبلغ قيمتها 1.5 بليون دولارًا أميركيًا.

والمفاجأة الكبرى هي وجود إمرأة ضمن تلك القائمة الكبيرة وهي الملكة إليزابيت الثانية التي تحوي 450 مليون دولارً أميركيًا ما يجعلها في المرتبة الخامسة عشر.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.