عينك على الأحداث

الشيخ الحريزي: المؤامرات مستمرة على المهرة من قبل ما يسمي بالتحالف السعودي الإماراتي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

قال رئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي، إن المؤامرات والمخططات مستمرة على محافظة المهرة من قبل ما يسمي بالتحالف السعودي الإماراتي.

- الإعلانات -

جاء ذلك يوم الاحد خلال اجتماع لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي، ناقش فيه آخر المستجدات في المحافظة.

ووقف الاجتماع على جملة من المواضيع والمستجدات في المحافظة واليمن عموما، وكذلك عمل وبرامج اللجنة، وعدد من القرارات والتوصيات.

وأوضح رئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي أن المؤامرات والمخططات مستمرة على محافظة المهرة من قبل ما يسمي بالتحالف السعودي الإماراتي.

- الإعلانات -

وأكد الحريزي على أن أحرار المهرة سيفشلون الإمارات وتحركاتها كما افشلوها من السابق, مشددا على ضرورة اليقظة لإفشال المؤامرات والمخططات الجديدة القديمة.

ودعا الشيخ الحريزي جميع الاحرار إلى افشال جميع التحركات المشبوهة التي يقودها ما يسمي المجلس الرئاسي وحكومة معين على محافظة المهرة.

كما سخر الحريزي من زيارة ما يسمى بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء فرج سالم البحسني ووعوده بالشركات والتنقيب في المهرة, مذكرا المواطن الحضرمي بدون خدمات بسبب ما اسماها بالاحتلال الإماراتي السعودي للموانئ والمطارات, لافتا إلى أن محاولات تأجير ميناء قشن للإمارات لمدة خمسين عام باطل وغير شرعي.

واستنكر الشيخ الحريزي مقتل الدكتور الدويل بعدن في ظل سيطرة المجلس الانتقالي، مطالبا بسرعة كشف الحقائق لأبناء المهرة في تلك الحادثة.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. men's air jordan 1 low يقول

    Great information shared.eally enjoyed reading this post thank you author for sharing this post.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.