عينك على الأحداث

الفنانة شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل سرقة حسام حبيب لسيارتها ومرضه النفسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعربت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن حزنها بسبب زواجها من الفنان حسام حبيب، وعن ما عانته خلال فترة الزواج، ووصفت الفترة التي قضتها معه بأنها كانت سوداء.

وكشفت الفنانة المصرية تفاصيل ما بعد الطلاق من حسام حبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة” عبر فضائية “أون”: إن الناس شاهدة على الموضوع ده من الأول، مكنش فيه رجوع ليا بعد الطلاق مع حسام حبيب، مرجعتش، كانت فيه محاولة لو نجحت كنا هنكمل، بس منجحتش”.

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

- الإعلانات -

وعن مظهرها بنيولوك جديد بعد الطلاق، وظهورها حليقة الشعر في حفلتها بجانب زيادة وزنها، قالت: “غنيت وأنا قرعة عشان بناتي ميتعقدوش.. وحسستهم إن ده نيولوك وقالوا إن حسام حبيب كتف شيرين وحلق لها شعرها.. وبالفعل هو اللي حلقلي شعري”.

وأكملت حديثها الذي أثار موجة من الجدل والانتقادات عبر منصات السوشيال ميديا: “شوفت أيام سودة مع حسام حبيب.. وبعد الطلاق ومحاولة الرجوع فتحنا شركة هو رئيس مجلس إدارتها”.

- الإعلانات -

وكشفت شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل حادث السرقة الذي تعرضت له في الساحل الشمالي، وقالت في تصريحاتها: “أنا قاعدة في الساحل بصيت لقيت جالي، سرقة عربية مرسيدس بتاعتي، أول حاجة كل الناس عارفة أني كنت بحاول بجمل صورته، والناس ليست هبلة، والناس عارفة كل حاجة والناس كانت عارفة أني كنت بجمّل صورته، وأنا كنت قاعد مع راجل تقريباً مش بيشتغل”.

مرض حسام حبيب

وعن حياتها مع حسام حبيب، كشفت أنه كان يعاني من مرض نفسي، وقالت: “هو بيحب حب الامتلاك، أنا حبيت أحافظ عليه، وأنا خدامة الراجل اللي أعيش معاه، ولقيت نفسي من بعد الكورونا بتدمر، هو إنسان متقلب المزاج جداً خسرني كل الناس، هو شايف أن كل الناس بيتكلموا عليه متآمرين عليه، أمي وأختي والشغالة، الحقيقة أنه لازم يتعالج نفسياً، وأنصحه يتعالج”.

ومن جانبه قرر الفنان حسام حبيب الخروج عن صمته هذه المرة بخلاف الأزمات السابقة، وخرج في تسجيل صوتي عبر إي تي بالعربي، عقب مداخلة شيرين عبدالوهاب مع لميس الحديدي، يعلن بدء خطواته لمقاضاة شيرين بسبب تصريحاتها بشأنه.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.