عينك على الأحداث

الفنان عمرو محمد علي: زوجتي تخلت عني في مرضي وابنتي جاحدة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

كشف الفنان عمرو محمد علي عن أنه تعرض لظروف أسرية صعبة، ترافقت مع إصابته بمرض تصلب الأعصاب المتعدد، الذي يعاني منه منذ 17 عاما.

- الإعلانات -

وقال عمرو محمد علي خلال استضافته في برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: “أنا كنت بحب مراتي، وطلقتها بعد مرضي عشان لا تتعرض للظلم بسبب حالتي ولا تتكفل بحملي وأكلي وشربي”.

- الإعلانات -

وأضاف: “أمي هي المتكفلة بحالتي تماما، مع أختي وكل إخواتي وإخواني، ومكنتش أتوقع إن زوجتي تتخلى عني في مرضي، لكن مقدرش أرغمها”.

وردا على سؤال هل تقوم ابنتك بزيارتك؟ قال: “بنتي عمرها 18 سنة، ولا تزورني إلا مرة واحدة في الشهر للحصول على المصروف، وأنا قلت لها إنت جاحدة، وكما تدين تدان”.

يذكر أن الفنان عمرو محمد علي كشف عن إصابته بمرض تصلب الأعصاب المتعدد، الذي حدد حركته وأرغمه على البقاء في المنزل منذ عام 2006.

وناشد عمرو محمد علي نقابة المهن التمثيلية لمساعدته في تحمل تكاليف العلاج المرتفعة بقوله: “كل ما أطلبه من النقابة تهتم بي في موضوع العلاج، والنقيب الفنان أشرف زكي مهتم بحالتي، وأتمنى ربنا يتم شفائي وأرجع للجمهور، وإن ربنا يقدرني والناس اللي شايفاني وبتحبني تساعدني”.

يذكر أن الفنان عمرو محمد علي بدأ مشواره الفني في الطفولة منتصف الثمانينيات، وشارك في العديد من الأعمال الفنية ومن أبرزها أفلام سارق الفرح، مستر كاراتيه، العذراء والعقرب، ومسلسلات حكايات مجنونة، حواء و التفاحة، ريا وسكينة.

ويعتبر دور شوقي “شقشق” في مسلسل “أرابيسك” أشهر أدوار عمرو محمد علي، وكان آخر عمل شارك به مسلسل “حدائق الشيطان”، تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج إسماعيل عبد الحافظ.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comments. City. Perfect gifts for grandpa.