عينك على الأحداث

القوات اليمنية تصدر قرار جديد بشأن حركة الملاحة البحرية المتجة إلى “اسرائيل”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ، مساء اليوم السبت ، منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من أي جنسية كانت إذا لم يدخل لقطاع غزة حاجته من الغذاء والدواء.

- الإعلانات -

وأكد العميد سريع في بيان للقوات المسلحة اليمنية قبل قليل، أن أي سفينة تتجه إلى كيان العدو ستكون هدفا مشروعا ، محذرا جميع السفن والشركات من التعامل مع الموانئ الإسرائيلية.

- الإعلانات -

وقال سريع “سنقوم بتطبيق قرار منع مرور السفن كافة إلى كيان العدو من لحظة إعلان هذا البيان” ، لافتا إلى أن قرار منع دخول السفن الأجنبية إلى الكيان يأتي بعد نجاحنا في منع السفن الإسرائيلية من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي.

وجدد حرص القوات المسلحة اليمنية على استمرار حركة التجارة للدول والسفن كافة عدا المرتبطة بالإسرائيلي أو التي تنقل البضائع إلى الموانئ الإسرائيلية.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Boostaro review يقول

    of course like your website but you need to test the spelling on several of your posts. Many of them are rife with spelling issues and I find it very troublesome to tell the reality nevertheless I¦ll surely come again again.

  2. fitspresso reviews يقول

    Magnificent web site. Lots of helpful information here. I am sending it to a few pals ans also sharing in delicious. And of course, thank you for your effort!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.