عينك على الأحداث

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة العراق في خليجي 25

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

يختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الخميس، مشاركته في منافسات خليجي 25 بمواجهة المنتخب العراقي صاحب الأرض والجمهور، بتطلعات تتجاوز الأداء المشرف إلى طموح التعادل أو تحقيق الإنجازات في عاشر حضور خليجي له.

- الإعلانات -

وخسر المنتخب الوطني في الجولتين الأولى والثانية من البطولة أمام السعودية ( 0 / 2) وعمان ( 2 / 3) بعد أن قدم مستوى طيبا وخسر التعادل بضياع ركلة الجزاء من أقدام محمد الداحي.

- الإعلانات -

ويطمح لاعبو المنتخب بمعنوياتهم العالية، عقب التحفيز من اتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة ودعم الجمهور اليمني، إلى تحقيق فوز يسعد جماهير الكرة اليمنية، ويحدوهم الأمل بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من ثقتهم بأنفسهم بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به رغم افتقارهم إلى المباريات التجريبية الدولية قبل هذه البطولة.

وأجرى المنتخب حصته التدريبية الأخيرة ظهر الأربعاء في مدينة البصرة، بحماس كبير وتركيز شديد مع توجيهات وتعليمات المدرب سكوب الذي يعلم أن المواجهة ستكون صعبة أمام الفريق الأكثر قوة واستقرارا وترشيحا للقب، وهو صاحب الأرض والجمهور والذي سيكون مدعوما في الملعب بأكثر من 65 ألف مشجع يهتفون باسمه.

المدرب سكوب وضع اللمسات الأخيرة لهذه المواجهة بعد أن خرج المنتخب الوطني رسميا من أي ترشيحات إلى الدور الثاني وهو يسعى إلى تسجيل فوز أول للكرة اليمنية في هذه البطولة الهامة.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Comments. Affiliate disclosure – ride neuron coupons. You won't need to de-ice your door locks to enter your car anymore.