عينك على الأحداث

الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية يعلن عن ست نقاط مهمة “تفاصيلها”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن ست نقاط رئيسية بشأن المرحلة التي تمر بها اليمن والدول العربية والإسلامية في ظل العدوان الصهيوني الغاشم على فلسطين.
وقال العميد سريع: “في هذه المرحلة المهمة من تاريخ شعبنا اليمني وتاريخ أمتنا العربية والإسلامية تؤكد القوات المسلحة اليمنية على ما يلي:

- الإعلانات -

أولاً: تحذر القوات المسلحة اليمنية العدو الأمريكي من مغبة الإقدام على أي تصعيد ضد بلدنا وشعبنا وتحذر كذلك كافة الدول التي يسعى الأمريكي إلى الزج بها أو توريطها معه في حماية سفن العدو الصهيوني.

ثانياً: القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في اتخاذ كل ما يلزم في سبيل الدفاع والتصدي لأي عدوان ضمن واجباتها ومسؤولياتها الدينية والوطنية.

- الإعلانات -

ثالثاً: موقفنا في اليمن تجاه القضية الفلسطينية وتجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ثابت ومبدئي ولن يتغير أو يتبدل مهما كانت التطورات ومهما بلغت التحديات.

رابعاً: القوات المسلحة اليمنية على أتم الاستعداد والجاهزية العسكرية لتنفيذ توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي”يحفظه الله” في أي لحظة لمواجهة أي عدوان على بلدنا وشعبنا.

خامساً: على العدو الأمريكي أن يأخذ تحذيرات السيد القائد يحفظه الله الواردة في خطابه الأخير بعين الاعتبار فهو رجل الفعل والقول ويعتمد على الله القوي العزيز ويسنده شعب مجاهد حر عزيز وهو ما يتجسد بشكل دائم ومستمر في التظاهرات الشعبية الحاشدة في كل الساحات والميادين وكان آخرها تظاهرات اليوم.

سادساً: تهيب القوات المسلحة بكافة شعوب أمتنا بالخروج نصرة لفلسطين ورفضاً للعدوان الأمريكي الإسرائيلي على غزة وعلى كافة الشعوب والبلدان التي تقف إلى جانب مظلومية الشعب الفلسطيني.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Attractive section of content. I just stumbled upon your site and in accession capital to assert that I get in fact enjoyed account your blog posts.
    Any way I’ll be subscribing to your feeds and even I achievement you access consistently rapidly. https://incardio.cuas.at/wiki/index.php/User:MarkHasan48

  2. Magnificent website. A lot of useful info here.
    I’m sending it to several pals ans also sharing in delicious.
    And obviously, thank you in your sweat!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.