عينك على الأحداث

الناطق العسكري لسرايا القدس يؤكد تدمير عدد من الآليات الصهيونية في قطاع غزة ويعلن ما سيحدث في الساعات القادمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلن الناطق العسكري لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين أبو حمزة، تدمير تدمير عدد من الآليات الصهيونية في محاور الاشتباك بقطاع غزة.

- الإعلانات -

وأوضح أبو حمزة في تصريح مقتضب مساء اليوم، تدمير عدد من آليات العدو وجيشه المهزوم بالوسائط النارية المناسبة، في محاور التقدم شرق خانيونس والقرارة وشرق مدينة غزة.

وأكد أن مجاهدي سرايا القدس أوقعوا إصابات محققة في صفوف جنود العدو الصهيوني.

- الإعلانات -

كما أكد على ثبات مقاتلي سرايا القدس وجهوزيتهم في أرض الميدان على كافة المحاور في غزة العزة والصمود، مضيفاً أن ما صدر من وسائط إعلامية من أبطال سرايا القدس ما هو إلا جزء يسير مما ينتظره العدو من التحام مقاتلي سرايا القدس.

وأشار إلى أن الاشتباكات والكمائن ما زالت في ذروتها في جميع محاور القتال، وليس على أرض غزة سوى القتل أو الإصابة بالعجز والرعب، مؤكداً أن الاحتلال لن يملك في نهاية المطاف إلا الرحيل عن أرضنا ان شاء الله.

وتابع ” نطمئن أبناء شعبنا أن سرايا القدس والمقاومة ما زالت بألف وأن المجاهدين في ميادين الاشتباك حاضرون بمعية الله وقوته لصد العدو وأرتال دباباته الحاقدة”.

وأكد الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة، أن الساعات القادمة ستشهد مزيداً من الاستبسال والتصدي والتدمبر لآلياته المتوغلة”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.