عينك على الأحداث

اعتصام المهرة يتهم السعودية والامارات بالسعي للسيطرة على محافظة شبوة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

اعتبر الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة شرق اليمن مبارك علي محامد، ما يجري في محافظة شبوة مخطط سعودي إماراتي لتصفية الشرفاء والسيطرة على المحافظة.

وقال بن محامد، في منشور على صفحته في فيس بوك، إن ما يجري في محافظة شبوة لا يخدم غير العدو الخارجي الذي يريد من بلادنا ساحة حرب وصراع داخلي يقتل بعضنا البعض”.

وأضاف أن تلك “هي مخططاتهم ومشاريعهم الاحتلالية ليتم السيطرة على ثرواتنا وأرضنا لا غير”، مؤكداً أن ما يدور في شبوة هذه الأيام من هجوم على شبوة لتصفية الشرفاء ما هو إلا مخطط للاحتلال السعودي الإماراتي ليسهل لهم السيطرة على هذه المحافظة الرافضة لهم”.

- الإعلانات -

وتابع: “ومن العجيب أن يأتي من هو من خارجها يقتل ويعلن حرب ضد أبناء شبوة ويحررها من ابناءها بدعم ورعاية من الأجنبي، وهذا يجعلنا أكثر حرصا على محافظتنا من تلك المخططات التي حولت المحافظات الآمنة والتي شهدت استقرار إلى ساحة صراع”.

- الإعلانات -

واستغرب ناطق الاعتصام ممن يبارك ما آلات إليه الأوضاع في شبوة وكأنه لا يعرف ما يدور هناك ويصف الوضع بالانتصار والحرب بين أبناء الوطن الواحد المنتصر خسران فيها فكل قطرة دم سقطت في شبوة هي من أبناء شبوة فلا منتصر في الحرب إلا الأطراف الخارجية المحتلة”.

ودعا بن محامد أبناء المهرة إلى الحذر والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة مهما كلفنا من ثمن، وعدم الانجرار خلف دعوات الفتنة والتي تريد الزج بها في صراعات وفوضى”.

وأكد الناطق الرسمي باسم لجنة الاعتصام، أن “المهرة عصية على كل المخططات التي يراد لها العدو الخارجي المحتل، وبعيدة عنهم وعن صراعاتهم” مشدداً أن “أبناء المهرة لن يسمحوا بنقل تلك الصراعات إليهم”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.