عينك على الأحداث

معارك عنيفة بين قوات صنعاء وقوات المجلس الانتقالي بمحافظة لحج

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

متابعات: تجددت الاشتباكات العنيفة، قبل قليل، بين قوات صنعاء وقوات المجلس الانتقالي المدعومة من الامارات، بعد هدوء حذر دام لعدة ساعات.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وقالت مصادر مطلعة في محافظة البيضاء، إن قوات الانتقالي شنت هجوم عسكري جديد من مواقعها في عزلة “لعبوس يافع” والحد باتجاه المواقع التي سيطرت عليها قوات صنعاء في الساعات الأولى من فجر اليوم.
وأضافت، أن قوات الانتقالي شنت هجوم جديد في محاولة منها استعادة مناطق استراتيجية خسرتها في عزلة “لعبوس يافع” في مديرية الحد محافظة لحج.
أخر الأنباء الواردة من مناطق الحد يافع أفادت أن معارك وصفتها -المصادر المطلعة- بـ”الأعنف” تدور بين الطرفين في مناطق الهضبة والصدر، وتستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.
وكانت قوات صنعاء تمكنت ليل (الخميس-الجمعة) من التصدي لزحف “ألوية العمالقة” باتجاه مناطق مطلة على مديرية الزاهر آل حميقان بمحافظة البيضاء، والتقدم بعد معارك شرسة صوب مواقع قوات العمالقة على في عزلة “لعبوس يافع” بعد أن تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، عرف منهم القيادي في العمالقة “موسى احمد صالح المفلحي”، مروان صلاح الداؤدي قائد الكتيبة الثانية في اللواء الرابع عمالقة، والقيادي في ذات اللواء “محسن صالح الداؤودي”، والقيادي فيما تسمى مقاومة الضالع “فارس عبدالحافظ مقبل”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.