عينك على الأحداث

تعرف على الـ 6 عبارات التي تجذب المرأة أكثر من كلمة أحبك؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

تعدّ كلمة “أحبك” من أكثر الكلمات المرغوبة لدى المرأة، والتي دائماً ما تبحث عن أحداً ما ليقولها لها. فإنها تعني أن الرجل قد أعطى قلبه لها، وتعني الوفاء لها، كما وتعني تفضيل الرجل لها عن النساء الأخريات.

ولكن، إذا كانت كلمة “أحبك” تخيف بعض النساء، وقد تبعدها عن الرجل الذي يقولها لها، فهناك 6 عبارات أخرى قد تكون أكثر أهمية، بل وقد تجذب النساء أكثر من قول كلمة “أحبك”.

تعرّف على تلك العبارات الستة:

- الإعلانات -

1- أنا أسامحكِ:

كلمة “أنا أسامحك” من أقوى الكلمات التي تدل على حبك لتلك المرأة، حيث تدل على أنك ستسامحها على ما فعلته وقد سبّب الألم لك، أو ما قد ضايقك منها، حيث أنها تثبت مدى حبك لها.

2- سأضحي من أجلكِ:

حيث تدل تلك الكلمة على تضحيتك بوقتك من أجلها، وأنك لن تكون أنانياً معها، وتضحيتك من أجلها عندما تحتاج، أو عند مرضها. فإن التضحية من أهم الأمور التي تبرز حب الرجل للمرأة.

3- أنا احترمكِ:

- الإعلانات -

إن الإحترام من أهم الأمور التي قد تعدّ أهم من الحب، وهي أكبر دليل عليه أيضاً، فهي دليل على تقديرك لها كشخص، واحترامك لرأيها، وحياتها، وأفكارها، وأحلامها.

4- سأدعمكِ:

يكمن الدعم في التصرفات والأفعال وليس الأقوال فقط، حيث يبدو ذلك من خلال دعمك لأحلامها، وطموحاتها، وأنك ستكون دائماً في ظهرها إذا ما احتاجت العون.

5- سأحميكِ:

تدل تلك الكلمة على خوفك عليها من الأذية وحمايتك لها، ووجودك بجانبها، وأنك ستحمي علاقتكما، وليس فقط ستحميها من الأذية.

6- سألتزم بعلاقتنا:

لتثبت لها أنك لن تتركها، وأنك ملتزم بها، وأنك ملتزم بعلاقتكما، وستحاول إنجاحها بكل الطرق، فتلك الكلمة تدل بلا شك على حبك لها، ورغبتك في قضاء عمرك معها.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.