عينك على الأحداث

تعرف على مصير صفقة “هاري كين” مع نادي بايرن ميونخ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

نفى أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، فكرة التعاقد مع الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، في سوق انتقالات الصيف الجاري، لتعويض رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي شد الرحال صوب برشلونة.

 

وكشف كان، في تصريحات عبر صحيفة «بيلد آم سونتاج» الألمانية، اليوم الأحد: «يرتبط كين بعقد مع توتنهام، هو مهاجم رائع بالطبع، ولكن كل هذا حلم للمستقبل، الآن علينا التركيز لإعداد الفريق للموسم المقبل، وسنرى ما سيحدث أيضًا».

وحول إمكانية التعاقد مع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أوضح الرئيس التنفيذي للنادي الألماني: «أحب كريستيانو والجميع يعرف أنه لاعب رائع، لكن كل ناد لديه الفلسفة الخاصة».

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وأكمل كان: «لا أثق أن التعاقد مع رونالدو الآن اتجاه صائب سواء لبايرن أو الدوري الألماني، هذا التغيير ليس بالضرورة أن يتماشى مع الأفكار التي نتبعها هنا في ميونخ»، في إشارة إلى الجدل الكثير الذي ربط بين البافاري مع ثنائي الدوري الإنجليزي.

ولم يتحرك بايرن بشكل جاد في الساعات الماضية من أجل تدعيم الخط الأمامي بعد رحيل ليفاندوفسكي إلى كامب نو، مكتفيًا بجلب السنغالي ساديو ماني من صفوف ليفربول الإنجليزي، رغم التقارير التي ربطت حامل لقب بوندسليجا بمطاردة كريم بنزيما وهاري كين.

ويدرك النادي البافاري أن الحصول على خدمات هاري كين في الصيف الحالي أمرًا شائكًا، حيث يرتبط المهاجم الإنجليزي بعقد مع توتنهام حتى يونيو 2024، وهو الأمر الذي يُعقد الصفقة من الناحية المالية.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.