عينك على الأحداث

تنظيم مستقبل العدالة اليمني يعزي في استشهاد القائد صالح العاروري

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

نعى تنظيم مستقبل العدالة اليمني استشهاد القائد صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الذي اغتاله العدو الصهيوني بقصف صاروخي على الضاحية الجنوبية في بيروت اللبنانية.

- الإعلانات -

وأكد التنظيم في بيان عزاء ومواساة وصل “طباشير نت” نسخه عنه، أن العدو الصهيوني لجأ إلى الاغتيال والتصفية الجسدية لمن مرغوا أنفه في ساحات المواجهة وميدان الوغى، وهي يد الإجرام والغدر التي اغتالت القائد العظيم رضي الموسوي.

وأضاف البيان “هذا القائد والمجاهد الذي كان من المؤسسين لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس والذي يقود العمليات العسكرية خصوصا في الضفة الغربية جعل العدو يفقد سيطرته ويتصرف بهستيريا ويقدم على هذه الجريمة الشنعاء المخالفة للقوانين الدولية والقيم الإنسانية ومخترقا أمن دولة مستقلة حيث أبان عن همجيته ووحشيته المقيتة”.

- الإعلانات -

وتابع البيان “إننا في تنظيم مستقبل العدالة نعزي حركة حماس وحركة الجهاد الإسلامي وفصائل المقاومة وشعب فلسطين ومحور المقاومة وكل الأحرار بهذا المصاب والاغتيال الآثم لهذا القيادي الكبير ورفاقه الذين استشهدوا معه، كما ندين هذا العمل الوحشي والبربري الذي لا تقره الكتب الإلهية ولا القوانين الأرضية ولا القيم الإنسانية؛ كما نزف التباريك لنيل هذا المقام العالي مقام الشهادة في سبيل الله والمستضعفين من النساء والولدان، إن هذا الدم الطاهر قد امتزج اليوم مع دماء شهداء اليمن والذين قضى كوكبة منهم شهداء على طريق القدس في مياه البحر الأحمر وهم يتصدون لسفن العدو الصهيوني ضاربين أروع الأمثلة في الصمود والصبر والثبات حيث تطبق القوات البحرية في اليمن حصارا على هذا الكيان الغاصب جراء إجرامه وقتله وتدميره لغزة وفلسطين”.
وبارك تنظيم مستقبل العدالة اليمني أي خطوة وقرار يتخذها قائد الثورة في اليمن السيد عبدالملك وقواتنا المسلحة بشأن الوقوف مع شعب فلسطين ومساندته والذود عنه.

نص البيان:

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.