عينك على الأحداث

جيش الاحتلال يعترف بمقتل جنديين خلال معارك أمس في شمال قطاع غزة وجنوبه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، بمقتل جنديين أمس خلال المعارك في شمال القطاع وجنوبه.

- الإعلانات -

وفي التفاصيل .. ذكرت مصادر عبرية أن القتيلين هما المؤهل أدار غافرييل (24 عاماً) من مستوطني قيساريا، وهو مقاتل في كتيبة الدورية 6828، لواء مدرسة المشاة في سلاح (828)، وهو الذي قُتل في معركة في شمال قطاع غزة، والقتيل الآخر هو الرقيب يونتان إلياس (20 عاماً) من مستوطني القدس المحتلة، وهو مقاتل في لواء غفعاتي، وقد قُتل في معركة في جنوب قطاع غزة.

وأضافت المصادر أنه في الحادثة نفسها، أُصيب ضابط مقاتل من لواء غفعاتي إصابة خطرة.

وكان موقع “حدشوت بزمان” الإسرائيلي قد أفاد، مساء أمس، بمقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في ما وصفه بأنه “حادث أليم” وقع في غزة.

- الإعلانات -

يأتي ذلك بعد يوم من اعتراف “جيش” الاحتلال بمقتل جندي من الكتيبة “101” في لواء “المظليين”، وإصابة 3 آخرين إصابات خطرة، خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في شمالي قطاع غزة.

إضافة إلى ذلك، اعترف “جيش” الاحتلال بإصابة جنديين من الكتيبة “601” من لواء “401”، سلاح الهندسة القتالية، بجروح خطرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة.

وقبل يومين، اعترف الاحتلال بمقتل 3 جنود من الكتيبة “50” لواء النخبة “ناحال” وإصابة 26 آخرين، بينهم حالتهم حرجة، في كمين استدرجتهم من خلاله المقاومة الفلسطينية إليه.

وبذلك ترتفع حصيلة الجنود الإسرائيليين القتلى، منذ بدء العدوان في 7 أكتوبر إلى 644، من بينهم 293 سقطوا منذ بداية العملية العسكرية البرية في قطاع غزة. إضافة إلى ذلك، أُصيب 3621 جندياً، وفقاً لما سمح بنشره جيش الاحتلال الإسرائيلي.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. discoverblog يقول

    I do agree with all the ideas you have introduced on your post They are very convincing and will definitely work Still the posts are very short for newbies May just you please prolong them a little from subsequent time Thank you for the post

  2. tin-edyer nga bata porn يقول
  3. acheteriptvabonnement يقول

    Somebody essentially help to make significantly articles Id state This is the first time I frequented your web page and up to now I surprised with the research you made to make this actual post incredible Fantastic job

  4. Uriah Strosin يقول

    Your writing has a way of resonating with me on a deep level. It’s clear that you put a lot of thought and effort into each piece, and it certainly doesn’t go unnoticed.

  5. Neha Rosenbaum يقول

    Your writing is like a breath of fresh air in the often stale world of online content. Your unique perspective and engaging style set you apart from the crowd. Thank you for sharing your talents with us.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.