عينك على الأحداث

دولة عربية  تنظم مع صنعاء في محاربة كيان العدو الصهيوني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

نشر عبد الله الرواس، رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة، تصريحًا على حسابه الرسمي في منصة “إكس”، قائلاً: “تداولت العديد من الشائعات حول موضوع المقاطعة وتم تداول ورقة بحث داخلية تسلط الضوء على الآثار الإيجابية والسلبية للمقاطعة، مع تقديم مقترحات غير ملزمة للجهات ذات الاختصاص”.
و توعد الشيخ فيصل بن عبد الله الرواس، رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة في سلطنة عُمان، أي شركة تنتمي إلى الغرفة ويتبين أنها تدعم الاحتلال الإسرائيلي بالإغلاق الفوري ووقف جميع أنشطتها.
وأضاف: “دراسة السوق ومتغيراتها تعد جزءًا أساسيًا من عمل غرفة التجارة والصناعة في عمان، أما التشريع وسن القوانين واتخاذ القرارات فهي مسؤولية الجهات التنفيذية العامة”.
وأكد الرواس قائلاً: “أود أن أؤكد للجميع أنه إذا ثبت لنا أن أي شركة منتسبة للغرفة تدعم الكيان الصهيوني، فإننا لن نطالب فقط بمقاطعتها، بل سنقوم بإغلاقها ووقف جميع أنشطتها”.
وتولى فيصل الرواس رئاسة اتحاد الغرف الخليجية خلال شهر فبراير الجاري، وهو اتحاد يضم غرف التجارة والصناعة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويُعد الاتحاد أحد الهيئات المؤسسية الرئيسية التي تدعم القطاع الخاص في دول الخليج العربية، حيث قام بتمثيل المصالح الاقتصادية الخليجية منذ تأسيسه في عام 1979.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.