عينك على الأحداث

رونالدو مستعد لخفض كبير في راتبه للخروج من مان يونايتد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

يبدو أن بقاء كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد بات يشكل عبئا على النجم البرتغالي، بحيث أنه أبدى استعداده لخفض كبير في راتبه من أجل الانضمام إلى منافس في دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أيضا أن الدافع الأساسي لمثل هذا القرار ناجم أيضا عن رغبته في محاولة الفوز بالمسابقة مرة أخرى، أو على الأقل الحصول على لقب محلي كبير.

وبحسب العقد الحالي لرونالدو، فإنه يتقاضى أجرا يزيد على 500 ألف جنيه إسترليني، مع إصرار بعض المصادر على أنه بحصل على نحو 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بحسب تقارير صحفية غير مؤكدة.

- الإعلانات -

ومع ذلك، فإن كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، على استعداد لخفض هذا الراتب بشكل كبير، خاصة بعد محاولة أولية للتعرف على الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

- الإعلانات -

فقد رفضت غالبية الأندية المحتملة لاستقبال رونالدو الراتب العالي للنجم، كما أن لديها أيضا مشكلات بشأن ما قد يعنيه أسلوب رونالدو لها.

على أي حال، فإن من الأندية التي أبدت على ما يبدو رغبة في الحصول على خدمات النجم البرتغالي، تشلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، وعلى الأرجح، باريس سان جرمان الفرنسي، ومن المأمول أن يؤدي استعداد اللاعب للتكيف إلى تحرك الأندية باتجاهه.

على أي حال، فإنه على الرغم من كل الجدل الدائر حول علاقة رونالدو مع مانشستر يونايتد، فإن النجم البرتغالي لا يريد فعليا الذهاب إلى أندية منافسة، ولكن يبقى أن نرى كيف سيفكر النادي في الانتقال المحتمل إلى تشلسي إذا أصبح ذلك خيارا.

ووفقا لصحيفة الانديبندنت البريطانية، فإن مسيرة رونالدو في أولد ترافورد لم تتجاوز تماما نقطة اللاعودة، ومع ذلك، سيعتمد الكثير على أول لقاء له وجها لوجه مع المدرب الهولندي إريك تن هاغ.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.