عينك على الأحداث

رونالدو يرد على شائعات عودته إلى ناديه الأم.. ماذا قال

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الأنباء التي تم تداولها بشأن عودته إلى صفوف سبورتينغ لشبونة.

وذكر التقرير أن سيارة كريستيانو رونالدو ظهرت في ساحة انتظار السيارات خارج ملعب خوسيه ألفالادي، في البرتغال وهو الخاص بنادي سبورتينغ لشبونة خلال الساعات القليلة الماضية.

واستخدم رونالدو حسابه على “إنستغرام” للرد على الحساب الرسمي لقناة Sport tv البرتغالية، والتي تداولت نبأ عودته لسبورتينغ لشبونة وعلق: “كذب”.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بكلمة واحدة.. رونالدو يرد على شائعات عودته إلى ناديه الأم

وأبدى النجم البرتغالي رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، بسبب طموحه في المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، نظرا لغياب الشياطين الحمر عن البطولة القارية الأكبر في أوروبا وتأهله إلى الدوري الأوروبي لاحتلاله المركز السادس في ترتيب جدول البريميرليغ.

ولعب صاروخ ماديرا 38 مباراة بقميص مانشستر يونايتد في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وسجل خلالها 24 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

يذكر أن رونالدو (36 عاما) انضم إلى صفوف البراعم في نادي سبورتنغ لشبونة عام 1997، عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما، وتدرج بفرق الناشئين والشباب، قبل ترقيته للفريق الأول عام 2002، وانتقل منه بعد عام واحد إلى صفوف مانشستر يونايتد، ومن ثم إلى ريال مدريد في العام 2009، ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018 قبل أن يعود مجددا إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

 

المصدر: “وكالات”

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.