عينك على الأحداث

سيول الأمطار تجرف منازل النازحين في مأرب “صور”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

لليوم الثالث على التوالي، يعاني النازحين في مخيمات مأرب الثلاثة، وضعاً مأساوياً، جراء اقتلاع الأمطار لبيوتهم البسيطة.

- الإعلانات -

وأفات وسائل اعلام بأن سيول الأمطار التي شهدتها محافظة مأرب، منذ أول أمس الأربعاء، اقتلعت مخيمات نازحي نهم والجوف في مناطق الوادي والجفينة بمدينة مأرب.

وأوضحت المصادر بأن النازحين يعيشون في العراء منذ 3 أيام، دون أن يلتفت لهم أحد من قيادات السلطة المحلية لـ”حكومة التحالف”.

وأكدت المصادر بأن الخيام المهترئة في مخيمات الجفينة بمدينة مأرب شمال شرق اليمن، والتي تحتوي نحو 8 آلاف أسرة نازحة من مديرية نهم وكذا مخيمات النازحين في الميل وفي مديرية الوادي والتي تحتوي مئات الأسر من مقاتلي التحالف في محافظة الجوف، تعيش ظروفا إنسانية مأساوية يفاقمها البرد وهطول الأمطار الموسمية، ما تسبب في انهيارات لعشرات المنازل المبنية من الطين والخيام المهترئة بين الحين والآخر.

- الإعلانات -

وتفتقر غالبية الأسر النازحة في المخيمات الثلاثة إلى الحد الأدنى من مقومات المعيشة، حيث يفترش بعض النازحين الأرض ويقضون ليالٍ صعبة في أجواء صحراوية شديدة البرودة بفعل الرياح والأمطار.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ethical hackers for hire يقول

    What i don’t realize is if truth be told how you’re now not actually much more well-liked than you might be right now. You are so intelligent. You already know thus considerably in terms of this subject, produced me in my opinion believe it from numerous varied angles. Its like women and men aren’t interested unless it is something to do with Girl gaga! Your own stuffs excellent. All the time care for it up!

  2. Fitspresso review يقول

    Great blog! I am loving it!! Will come back again. I am bookmarking your feeds also.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.