عينك على الأحداث

طوفان بشري غير مسبوق بالعاصمة صنعاء دعماً وإسناداً لقطاع غزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

شهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، خروجا جماهيريا كبيرا نصرة للشعب الفلسطيني في مسيرات حملت عنون (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

- الإعلانات -

وأكدت الجماهير اليمنية ثباتها مع غزة واستعدادها للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وتضمن البيان الصادر عن الحشود مباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن أمريكا وبريطانيا، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه، في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الايماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

حشود اليمنيين في صنعاء تضامنا مع غزة

- الإعلانات -

وأكد البيان اسمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات وامتدادها إلى المديريات والعزل.

وشدد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب.

واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع الكيان الصهيوني الأمريكي، والموقف الأمريكي تجاه مجازر الاحتلال. ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ21 الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.