عينك على الأحداث

عملة رقمية كبيرة ترتفع بجنون.. وتحذيرات من انهيار عنيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

نجحت ثاني أكبر العملات الرقمية في تسجيل ارتفاعات لافتة خلال الأيام القليلة الماضية، وبينما يرى البعض أن الإيثريوم تستعد لتسجيل مزيد من الارتفاعات، جاءت التحذيرات من احتمالات بانقلاب مفاجئ في أداء العملة.

وتتنازع إيثريوم ما بين مستويات المقاومة الحالية قرب مستويات الـ 1240 دولار وصولا حتى مستويات 1700 دولار، بينما تأتي التحذيرات من انقلاب مفاجئ في الأداء والسقوط إلى مستويات قرب الـ 400 دولار.

إيثريوم الآن

- الإعلانات -

ترتفع إيثريوم ETH/USD أكبر العملات البديلة خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الأحد بأكثر من 14% وصولا إلى مستويات قرب الـ 1360 دولار بينما تتأرجح بين مستويات 1380 دولار و 1196 دولار.

ارتفعت إيثريوم خلال تعاملات أسبوع بأكثر من 14% بينما سجلت ارتفاع خلال ثلاثين يومًا بنسبة 24% إلا أن العملة الكبرى تتراجع بنسبة 33% خلال ستين يومًا وبنسبة 53% خلال تسعين يومًا وبنسبة 64% من بداية العام.

ووفق للأسعار الحالية تتجه التوقعات إلى تسجيل إيثريوم ارتفاع إلى مستويات 1700 دولار بزيادة 25% أو هبوط إلى مستوي 400 دولار بتراجع 70%.

عاجل: بشائر ولي العهد.. هدية أمريكية للسعودية

المقاومة المقبلة

وفقًا لبيانات تريدينج فيو فإن سعر إيثريوم لا يزال محصورًا في نفس منطقة التداول منذ 13 يونيو وهو يتجه حاليًا إلى المقاومة العلوية بالقرب من 1240 دولارًا.

بينما يرى محللو العملات بيتر براندت و ألبرت الثالث أنه يتم تداول إيثريوم الآن فوق العديد من المتوسطات المتحركة الرئيسية.

وقال محلل العملات المشفرة ألبرت الثالث: “لقد حصلنا على تقاطع صعودي بين المتوسط المتحرك على مدى 200 و 50 يوم لمدة 4 ساعات، ونبحث الآن عن المزيد من الاتجاه الصعودي”.

ترقية ميرج

- الإعلانات -

ويرى البعض أن ترقية ميرج لإيثريوم هي الورقة الرابحة، ولك وفقًا لشركة أبحاث العملات المشفرة جارفيس لابز، والتي استخدمت مقياس العوائد لمدة 30 يومًا “لقياس الربح قصير الأجل والخسارة في السوق المجمعة في وقت معين.

وفقا للشركة فإن عوائد إيثريوم على مدى 30 يومًا تتحرك الآن نحو 0٪ بعد أن كانت سلبية بعمق منذ أبريل، مما يشير إلى أن السوق يزداد اتجاهًا صعوديًا مع اقتراب ميرج.

ووفقًا لجارفيس لابز، فإن الحالات التي تنخفض فيها العائدات على مدى 30 يومًا إلى أقل من 0 ٪ خلال الأسواق الصاعدة، تشير إلى فرص شراء رئيسية،بينما ترى الشركة أن التقلبات أعلى من 0 ٪ هي فرص بيع مثالية خلال الأسواق الهابطة.

وعند مقارنتها بحركة سعر إيثريوم خلال الربع الرابع من عام 2018 حيث تم توحيدها في النطاق المنخفض عند 200 دولار قبل أن تنخفض إلى 82 دولارًا في ديسمبر، فإن تكرار هذا الفركتال الآن سيجلب إيثريوم إلى نطاق 400 دولار بحلول ديسمبر 2022.

صعود عنيف أو هبوط قوي

ووفقًا لجارفيس لابز، إذا كان هذا الفراكتل يعيد نفسه بالفعل، فإن جميع المضخات حتى مستوى 1700 دولار ستؤدي إلى عمليات بيع للسنة القادمة.

وقالت جارفيس لابز على العكس من ذلك، فإن قلب 1700 دولار من المقاومة مرة أخرى إلى الدعم سيكون مساويًا لانقلاب صيف 2020 بحوالي 350 دولارًا ويمكن أن يشير إلى بداية موجة صعود جديدة تمامًا.

وحذرت شركة جارفيس لابز من أنه في حين أن الارتفاعات قصيرة الأجل إلى نطاق 1400 إلى 1700 دولار أمريكي ممكنة، يجب على المتداولين توخي الحذر حيث من المحتمل أن يقابلهم بيع قوي.

مستويات هامة

وقال محلل ومستخدم تويتر بالاسم المستعار Crypto Tony إنني أتطلع إلى سد الفجوة أعلاه بينما [نحن] نشق طريقنا إلى منطقة العرض التالية عند 1420 دولارًا.

وقال كريبتو توني سيكون اليوم مثيرًا للاهتمام حيث نرى ما إذا كان لدى الإيثريوم ما يلزم لمواصلة تجاوز منطقة العرض ، أو أخذ قسط من الراحة والعودة‼ ️

وأضاف محلل العملات المشفرة: “لا داعي للاندفاع إلى المراكز ، بينما كان لدينا تداول رائع أمس.. بالتأني تنال المبتغى.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.