عينك على الأحداث

فريق شباب من أجل القدس باليمن يشيد ببطولات وانتصار المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أشاد فريق شباب من أجل القدس في اليمن، ببطولات وانتصار المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، مؤكداً أن فلسطين دخلت مرحلة جديدة في التاريخ وأن المقاومة تدافع عن كل الأمة.

- الإعلانات -

وأضاف الفريق في بيان له حصل “طباشير نت” نسخه عنه، أن عملية طوفان الأقصى أثبتت أن “إسرائيل” نمر من ورق وهي في أضيق حالاتها، وأن الذل والمهانة التي تعرض لها الاحتلال ستتحدث عنها الأجيال لعشرات السنوات ولن يستطيع العدو تبييض وجهه بعدها.

وأكد أن المقاومة بادرت بالرد بعد معلومات مؤكدة عن إعداد الاحتلال لشن عدوان على غزة والضفة بعد انتهاء الأعياد اليهودية

وتابع ” العدو في حالة ذهول وصدمة ولم يستطع استيعابها حتى بعد مرور أكثر من ٣٠ ساعة من بدء عملية طوفان الاقصى المباركة”.

- الإعلانات -

وأشار إلى أن الوقائع على الأرض تؤكد قدرة الأمة على كنس العدو من فلسطين والمنطقة اذا توحدت خلف ابطال المقاومة، وأن المقاومة اثبتت ان خيار الرصاص هو الانجع في مواجهة الاحتلال ولا لغة حوار معه غير لغة الصاروخ والرصاص.

وشدد البيان على أن الأمة مطالبة باغتنام الفرصة والانضمام لمعركة الكرامة، وأن المقاومة صفعت الاحتلال والمطبعين وبرهنت أن الرهان على بيت العنكبوت وهم وخيانة للامة.

وتابع البيان” نرفع القبعات ونقبل أقدام كتائب القسام وسرايا القدس وكل فصائل المقاومة في غزة الذين أذلوا الاحتلال وكسروا كبرياء الجيش الجيش لا يقهر”.

وأكد أن الشباب اليمني لن يكون بعيد عن أي حرب شامله وسيكونون في الموقع الذي يشرف أمتنا وشعبنا اليمني العظيم، مضيفاً أنه لا عذر لاحد اليوم من المسلمين والكل مطالب بتحمل مسئوليته حسب استطاعته ولا يبرأ من هذه المهمة أحد.

ودعا فريق شباب من أجل القدس في اليمن، الشباب في الدول المطبعة لقلع سفارات الاحتلال من بلدانهم وإشعال النار تحت أقدام ممثلي الكيان، كما دعا الشباب في الدول التي يتواجد فيها مصالح إسرائيلية للتحرك واستهداف هذه المصالح بكل الوسائل الممكنة دعماً وإسناداً عملياً للمقاومة في فلسطين.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. 온라인 슬롯 يقول

    digiapk.com
    하지만 폐하의 좋지 않은 건강을 생각하면 조금 우울해졌습니다.

  2. scam يقول

    palabraptu

  3. semaglutide generic يقول

    [url=https://ozempictabs.com/]semaglutide medication[/url]

  4. 소닉카지노사이트 يقول

    10yenharwichport.com
    Yang Biao는 “이것은 우리가 착륙하지 못할 수도 있다는 것을 의미합니다.”라고 말했습니다.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.