عينك على الأحداث

فنان مصري يعلن توبته ويطالب الجمهور بالدعاء والثبات له

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

 أعلن الفنان المصري أحمد فلوكس عن توبته بشكل كامل وطالب متابعيه وجمهوره في الوطن العربي بمساحته في أي إساءة قام بها.

- الإعلانات -

وكتب أحمد فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام إنه قرر التوبة و يتمنى أن يتقبلها الله.

وجاء في نص رسالة فلوكس: لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم.

وأكد أحمد فلوكس خلال منشوره أنه لا يريد شيئاً من أحد، وأنه سيبدأ مرحلة جديدة في حياته، خاصة بعد صراعات كثيرة خاضها أحمد فلوكس وتسبب في إثارة الجدل.

وأكمل رسالته قائلاً: “أرجو من أي شخص أسأت له في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس ولا أريد شيئا من أحد”.

وأضاف في الرسالة المطولة: أدعو لكل من عرفتهم في حياتي أن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم”، وختم رسالته قائلاً: “دعواتكم أن يثبتني الله وبدعيلكم من قلبي، يا رب يغفر لي ويغفر لكم ،تحياتي للجميع ودعواتكم”.

أحمد فلوكس

ومن التعليقات التي جاءت له عبر منشوره: “ربنا يهدينا جميعا ويعافينا ويثبتنا علي صراطه المستقيم اللهم امين يارب العالمين

“، وقال آخر: “ياعمرري والله الله يثبتك وتبغى تكون على الصراط المستقيم بإذن الله حافظ على الصلاة في وقتها مع الخشوع صدقني الصلاة تنجيك وتعصمك من كل شي “.

وعلق آخر قائلاً: “ربنا يغفرلك ويصلح حالك ويثبتك على الطريق الصحيح المستقيم ابن حلال وتستاهل كل خير فقط خليك مع ربنا وما تبصش ولا يشغل حد ولا تفكر فى حد سوى ربنا فقط تكون الاكسب”.

يذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد فلوكس، كان في أحد البرامج الحوارية، حيث أشار إلى أن الفن ليس حراما، بل أنه يقدم رسالة مهمة للغاية، مشددا على أنه لم يتحدث عن حرمانية الفن الذي يحترمه ويقدره كثيراً ، قائلاً: “نحن تربينا علي مسلسلات رأفت الهجان وليالي الحلمية.. فهل هذه الأعمال يمكن إدراجها تحت بند الحرام؟ بالتأكيد لأ، فهي أعمال ما زالت تحظى بمشاهدات وقتما تُعرض على الشاشات”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.