عينك على الأحداث

قريبا.. طرح فيلم “مطرح مطروح” في السينمات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلن المخرج وائل إحسان طرح فيلمه الجديد “مطرح مطروح” في دور العرض السينائية قريبا.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

فيلم “مطرح مطروح” بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

طرح فيلم "مطرح مطروح" في السينمات.. قريبا

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينات ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

آخر أعمال وائل احسان الدرامية كان مسلسل “سيب وأنا اسيب” وهو تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان وبطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدني، ساندي علي، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، أحمد سلطان، دنيا سامي، عارفة عبد الرسول، محمود السيسي وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

كما أن أخر أعمال وائل إحسان السينمائية فيلم “إطلعولي بره” التي تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول شخص يعيش في حارة شعبية، يجد في أحد الأيام كتاب اسمه (إطلعولي بره)، يتحدث عن وجود شخصيات بداخل كل فرد، وعندما يقرأه هذا الشخص، تخرج له عدد من الشخصيات تسيطر على حياته وقراراته.

المصدر: في الفن 

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

We also recommend the poetry and art of. Riding. Yes! perfect gifts for housewarming? get the perfect gift ideas for housewarming.