عينك على الأحداث

قوات صنعاء تعلن اسقاط الطائرة الأمريكية السادسة من نوع (MQ9) بمحافظة مأرب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلنت القوات المسلحة ، اليوم الأربعاء، إسقاط طائرة تجسس أمريكية مقاتلة من طراز (MQ9) أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة مأرب، بصاروخ محلي الصنع، وتعد هذه الطائرة السادسة من ذات الطراز التي يتم إسقاطها منذ بدء معركة إسناد غزة.

- الإعلانات -

واكدت القوات المسلحة أنه وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ والرد على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا فقد نجحتْ قواتُ الدفاعِ الجويِّ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ وبعونِ اللهِ تعالى فجرَ يومِنا هذا الأربعاءِ في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9 أثناءَ تنفيذِها مهامَ عدائيةً في أجواءِ محافظةِ مأرب، مضيفة أن عمليةُ الاستهدافِ تمت بصاروخٍ أرضِ جو محليِّ الصنعِ وسيتمُّ توزيعُ مشاهدَ الإسقاطِ.

- الإعلانات -

وأشارت القوات المسلحة إلى أنَّ عمليةَ إسقاطِ الطائرةِ جاءتْ بعدَ أيامٍ فقط من إسقاطِ طائرةٍ أخرى من نفسِ النوعِ في أجواءِ محافظةِ البيضاء، مضيفة أن الطائرةُ هي السادسةُ التي تمَّ إسقاطُها من هذا النوعِ خلالَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدس دعماً وإسناداً للشعبِ الفلسطيني.

وجددت القوات المسلحة اليمنية التأكيد على استمرارها وبعونِ اللهِ تعالي في تطويرِ قدراتِها الدفاعيةِ للتصدي للعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ ولكافةِ القوى المعاديةِ واستمراراً في الانتصارِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ في قطاع غزة حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد استهداف الطائرة الأمريكية بصاروخ أرض جو وإصابة الطائرة بشكل مباشر، ومما يثير الاستغراب أن الصاروخ تعدى الطائرة ومن ثم سقط على الطائرة ليصيبها في الجهة العلوية وهو ما يعني أن القوات المسلحة تمكنت من التغلب على هذا النوع من الطائرات بشكل كامل.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. yeniyetmə porno يقول
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.