عينك على الأحداث

لماذا أوقف حسن أبو السعود شيرين عبد الوهاب عن الغناء؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب غضب عدد كبير من جمهور الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بعد مداخلة هاتفية لها أجرتها أمس مع المذيعة لميس الحديدي.

- الإعلانات -

وشبهت فيها نفسها بعد زيادة وزنها وتغير شكلها بالراحل حسن أبو السعود مما اعتبره البعض تنمر صريح، وإساءة لفنان كبير ونقيب سابق للموسيقيين.

وهذه ليست الأزمة الأولى التي ارتبط فيها اسم شيرين بالموسيقار الكبير، ونرصد بعض أشرس معاركه، التي كان أشدها سخونة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

واشتعلت أزمة شيرين مع حسن أبو السعود عام 2004 بعد انضمامها إلى شركة “روتانا”، إذ تقدم وقتها المنتج نصر محروس بشكوى إلى النقابة، متهما المطربة بمخالفة بنود تعاقدها معه، وتطور الأمر بعد أن اتهمها الموسيقار والنقيب الراحل بعدم الالتزام بتعاقداتها والتهرب من تسديد مستحقات النقابة التي بلغت أكثر من 250 ألف جنيه، لترد عليه بأنه يسعى للحصول على مبالغ مالية لنفسه بعيدا عن النقابة، ما أثار غضبه، وقرر إيقافها عن العمل، قبل تدخل الفنان هاني شاكر للصلح بينهما، وأقامت “شيرين” حفلا فنيا كبيرا وقتها خصصت إيراداته لصالح نقابة الموسيقيين.

وفى عام 2006 تجددت الخلافات بين شيرين وأبو السعود، وأصدر قرار بموافقة جميع أعضاء مجلس النقابة يقضي بمنعها من مزاولة الغناء في الحفلات العامة أو في مختلف الأندية والملاهي الليلية، بالإضافة لحظر صدور أي ألبومات جديدة لها، قبل ان يفاجئ بنجاح شيرين فى الحصول علي 10 تصاريح بالغناء من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

- الإعلانات -

واعتبر أبو السعود غناء شيرين استنادا لتصاريح الرقابة بأنه نوع من التدليس ومخالفة القانون، محذرا في نفس الوقت أي جهة بالتعامل معها.

وصعدت شيرين وقتها من هجومها على النقابة بعد أن أعلنت اعتزامها ترشيح نفسها في الانتخابات المقبلة. وأشارت إلى أن شعبيتها أضعاف شعبية أبو السعود.

‎وأصدرت أسرة الفنان الراحل بيانا موقعا باسم ابنته رشا أبو السعود: “في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة؟ التنمر والسخرية من الناس عيب، ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً”

وتابع البيان: “وقت الحساب المسيء حيقول لربنا إيه، حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟”

واستكمل البيان: “كلمة أخيرة، حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق، فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام”.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد قالت في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: “أنا كنت زي البدر، ولما اتجوزت حسام حبيب بقيت زي حسن أبوالسعود”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Prophets – book. Who we share your data with. This list contains party gift ideas for any good party.