عينك على الأحداث

ما هي عادات الأكل الغريبة لـ دونالد ترامب؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، هو رجل متعدد الأطوار وشخصية مثيرة للاهتمام، من المعروف أنه مجازف وهو شخص لم يتخلى عن حبه للطعام.

بعض عادات الأكل للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب غير عادية للغاية، فيما يلي بعض عاداته الغذائية غير المعتادة والغريبة إلى حد ما، وفقا لموقع timesofindia.

تنااول للأغذية غير الصحية

- الإعلانات -

– استهلاك الكثير من الكوك الدايت

الآيس كريم بحجم جبل فوجي

الرئيس السابق لأمريكا هو شخص يحب “كوكاكولا النظام الغذائي” كثيرًا، وفقًا لـ New York Times (NYT) ، يمكن أن يستهلك دونالد ترامب ما يصل إلى 12 علبة من الدايت كوك في اليوم.

استهلاك الكثير من الكوك الدايت

وفقًا لتقرير في Hollywood Life ، فإن ترامب يدمن الكوك الدايت، لدرجة أنه خلال الوباء، كان لديه زر أحمر في مكتبه، والذي كان يضغط عليه كلما شعر برغبة في شرب الصودا.

– محب للأغذية غير الصحية

- الإعلانات -

ماكدونالدز بيج ماك

ترامب هو عاشق كبير لخيارات الطعام غير الصحية ويستمتع بأطعمة مثل رقائق البطاطس والبرجر والدجاج المقلي، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، عندما كان دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، كان هناك قطع لحم الخنزير المقدد وشرائح اللحم المطهية جيدًا في عشاء البيت الأبيض جنبًا إلى جنب مع المرق والحلوى مع إضافة الآيس كريم.

شريحة لحم مع الكاتشب

– ماكدونالدز بيج ماك

إنه شيء تم توثيقه وزعمت زوجته الأولى إيفانا ترامب في مقابلة أن أكبر نقاط ضعف ترامب هي “بيج ماك من ماكدونالدز”. وفقًا لـ Let Trump Be Trump وهو كتاب من تأليف كوري ليفاندوفسكي وديفيد بوسي، كان الرئيس الأمريكي السابق يطلب دائمًا “اثنين من Big Macs ، واثنين من Filet-O-Fish ، وشوكولاتة”.

– يحب الآيس كريم بحجم جبل فوجي

وفقًا لتغريدة 2019 من رئيس مكتب نيويورك في نيويورك، حضر ترامب المأدبة الإمبراطورية التي قدمت الآيس كريم على شكل جبل فوجي.

– يستمتع بشريحة لحم مع الكاتشب

في مقابلة مع صحيفة The Washington Post ، أخبر أحد خدمه العاديين أن ترامب يحب أكل شرائح اللحم بقوة، على حد تعبيره، ستكون شريحة اللحم هي الصخرة على الطبق، وقد تم إعدادها بشكل جيد، الجزء الغريب في تناول شرائح اللحم هو أنه يحب تناولها مع الكاتشب.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.