عينك على الأحداث

القوات اليمنية تشن هجوم واسع على “اسرائيل”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم السبت، تنفيذ سلاح الجو المسير عملية عسكرية ضد أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش (إيلات) جنوب فلسطين المحتلة بدفعة كبيرة من الطائرات المسيرة.

- الإعلانات -

وقالت القوات المسلحة في بيان: نفذ سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية ـ بعون الله تعالى ـ عملية عسكرية على أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة بدفعة كبيرة من الطائرات المسيرة.

وأشارت إلى أن العملية تأتي “انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في هذه الأثناء للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة وتنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله واستجابة لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا.

وأكدت القوات المسلحة استمرار عملياتها العسكرية ضد الكيان الصهيوني حتى يتوقف عدوانه على إخواننا الصامدين في قطاع غزة، مهيبة بكافة أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.

- الإعلانات -

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، أمس الجمعة، تنفيذ عملية عسكرية ضد سفينتي حاويات كانتا متجهتين إلى الكيان الإسرائيلي.

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بيان تلاه من على منصة المسيرة الجماهيرية المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، “نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية بعون الله تعالى عملية عسكرية ضد سفينتي حاويات (MSC Alanya إم إس سي ألانيا) و(MSC PALATIUM III إم إس سي بالاتيوم) كانتا متجهتين إلى الكيان الإسرائيلي.

أعلنت القوات المسلحة، الخميس، عن تنفيذ عملية عسكرية ضد سفينة حاويات “ميرسيك جبرلاتر” كانت متجهة إلى الكيان الإسرائيلي.

ويوم الثلاثاء الفائت، أعلنت القوات المسلحة اليمنية تنفيذ عملية عسكرية نوعية ضد سفينة تابعة للنرويج كانت محملة بالنفط ومتجهةً إلى كيان العدو الصهيوني، وذلك بعد رفض طاقم السفينة لكافة النداءات والتحذيرات الموجهة لها، واحتجزت البحرية اليمنية سفينة صهيونية في البحر الأحمر، في الـ19 من نوفمبر الفائت،

كما استهدفت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لدى الجيش اليمني، جنوب فلسطين المحتلّة وقصفت منطقة أم الرشراش (إيلات) بالصواريخ والمسيّرات أكثر من مرة، مؤكدةً أنها مستمرة في عملياتها حتّى إجبار العدو على وقف عدوانه على غزّة.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.