عينك على الأحداث

والدة الإعلامية شيماء جمال تفجر مفاجأة صادمة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

كشفت والدة الإعلامية المصرية شيماء جمال، عن أنها تركت وصيّة مكتوبة بخط يدها.

وقالت في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، إن ابنتها المقتولة على يد زوجها كتبت وصية بخط يديها قبل الحادث، وحتى الآن لم يتم العثور على هذه الوصية، مؤكدة أن الجريمة أبعد من خوف المتهم من معرفة زوجته الأولى بزواجه الثاني من المجني عليها، وهناك أسرار سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

وأدّت أسرة الإعلامية شيماء جمال صلاة الجنازة عليها اليوم بمسجد السيدة نفيسة بالعاصمة المصرية القاهرة، تمهيدا لدفنها وذلك بعد تسلم جثمانها.

- الإعلانات -

وانتهت مصلحة الطب الشرعي من مطابقة البصمة الوراثية مع البصمة الوراثية المأخوذة من والدتها، وصرحت بدفن المجني عليها.

وأصدرت النيابة العامة المصرية تصريحا بدفن جثة الإعلامية شيماء جمال بعد الانتهاء من إجراء التشريح.

- الإعلانات -

وتباشر النيابة العامة التحقيق مع القاضي بمجلس الدولة المصري “أيمن حجاج” بعد إلقاء القبض عليه في السويس، واعتراف شريكه الذي أبلغ عن الواقعة بوجود تخطيط مسبق بينهما لقتل المذيعة.

وفي السياق، قرر قاضي المعارضات بجنوب الجيزة، الأحد، تجديد حبس المستشار زوج المجني عليها 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت في بيان رسمي سابق أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد مكان اختباء المتهم بمحافظة السويس، من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تنفيذًا للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره.

وأثار مقتل المذيعة جدلا في مصر بالنظر إلى بشاعة الجريمة، وملابساتها غير التقليدية، بعد الإعلان عن اختفاء شيماء جمال في يونيو/ حزيران الماضي، ثم إبلاغ زوجها القاضي بمجلس الدولة عن غيابها، ثم اختفاءه، وبعدها أبلغ “شريكه” المقاول الأجهزة القضائية بقتل المستشار لزوجته إثر خلافات حادة، ودفنها في مزرعة مستأجرة.

وصية مكتوبة تحمل الأسرار.. والدة الإعلامية شيماء جمال تفجر مفاجأة

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.