عينك على الأحداث

الفنانة ميرنا جميل تنشر صورا جديدة.. وهكذا علق عليها النجوم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

شاركت الفنانة ميرنا جميل، جمهورها ومتابعيها صورًا من أحدث إطلالتها عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

- الإعلانات -

وعلّق بعض الفنانين على إطلالة الفنانة ميرنا جميل، وبينهم الفنان عمرو وهبة والذي علّق برمز “قلب أحمر”، وهو ما فعله أيضا الفنان شيكو.

يذكر أن الفنانة ميرنا جميل شاركت مؤخرا في مسلسل “البيت بيتي” الذي عُرض عبر منصة “شاهد”، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، في 10 حلقات، مع النجوم: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، محمد محمود عبد العزيز، وسليمان عيد وغيرهم.

- الإعلانات -

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا حول “شوقي” الشاب المستهتر الذي يرث من والده قصرا عتيقا، وتجمعه الصدفة بسائق تاكسي يسرقه يدعى “كراكيري”، ويضطر للعيش مع “شوقي” في القصر لتحدث بينها الكثير من المواقف المضحكة، وتجسد ميرنا جميل دور “أحلام” زوجة “كراكيري”.

مسلسل “البيت بيتي” من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Javaburn يقول

    I’d have to examine with you here. Which is not one thing I usually do! I take pleasure in reading a post that may make folks think. Additionally, thanks for permitting me to comment!

  2. Sugar defender drops يقول

    I dugg some of you post as I cerebrated they were handy extremely helpful

  3. Fitspresso يقول

    Hi, I think your website might be having browser compatibility issues. When I look at your blog site in Safari, it looks fine but when opening in Internet Explorer, it has some overlapping. I just wanted to give you a quick heads up! Other then that, awesome blog!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.