عينك على الأحداث

الفنانة نادين نجيم ترد على الكشف عن جنسية حبيبها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على الأنباء التي انتشرت حول جنسية الرجل الذي ارتبطت به مؤخراً وذلك بعد أن نفت أن يكون هذا الشخص هو الفنان السوري قصي خولي أو الفنان معتصم النهار.

- الإعلانات -

نادين نجيم ترد على أنباء ارتباطها برجل سوري

وعلقت نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الأنباء التي نشرها صحافي لبناني حسين برجي، عن ارتباطها برجل أعمال سوري من مدينة حلب.

وكتب الصحفي: “نادين نجيم على علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب، مبروك”، إلا أنها ردت عليه مؤكدة أنها صاحبة القرار فيما تعلنه وتتحدث عنه في الوقت المناسب.

وأكدت نادين نجيم أن تفاصيل حياتها الخاصة ليست سبقاً صحفياً، قائلة: “مش سبق القصة بس انا قرر احكي بطلع وبحكي. مرسي”.

نادين نجيم ترد على الكشف عن جنسية حبيبها

وحاول برجي تبرير الأمر قائلاً: “لو ما منحبك ما منحكي بالقصة ولا منبحبش بس الف مبروك”، إلا أنها اعتبرت أن الأمر له دوافع أخرى قائلة: “أنت ما قلتها لأنك بتحبني قلتها لغاية بنفسك”.

- الإعلانات -

نادين نجيم تثير الجدل حول ارتباطها

وكانت نادين نجيم أثارت جدلاً بعد أن شاركت صورة ليدين تعتنقان، وكتبت: “لا حاجة إلى تعليق… فقط انتظرها” الصورة والتعليق فتح الباب أمام جمهورها لتخمين هوية هذا الشخص الذي ارتبطت به بعد 4 سنوات من الانفصال عن زوجها.

ومن أبرز الأسماء التي شارك بها متابعي نادين نجيم كان الفنان السوري معتصم النهار، وظن البعض أن الصورة ليست إلا جزء من حملة للترويج للموسم الثاني من “صالون زهرة”.

ولم تكتف نادين بمشاركة صورة عبر حسابها، بل نشرتها على خاصية “ستوري” مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة ويربت عليها.

وفي تعليق أثار الجدل أكثر، ردت نادين على سؤال: “الأسامي لي عم تنكتب بضحك ولا إجابة صح”، وتابعت: ” “الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير و اكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة”.

شائعات ارتباط نادين نجيم

يذكر أن العديد من الشائعات طالت نادين نجيم حول ارتباطها بقصي خولي أو معتصم النهار بعد مشاركتها في أكثر من عمل معهما.

وكانت نادين نجيم قد تزوجت من رجل الأعمال هادي أسمر في عام 2012، ورزقت منه بولدين هما هيفن في عام 2013 وجيوفاني في عام 2014، وفي 2019 أعلنت انفصالهما ودياً.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.