عينك على الأحداث

الفنان محمد هنيدي يطل على جماهيره من المسجد النبوي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

نشر الفنان المصري محمد هنيدي صورة له من المسجد النبوي الشريف عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك خلال وجوده في السعودية.

- الإعلانات -

وظهر هنيدي من ساحة المسجد النبوي وكتب تعليقاً على الصورة: “صلوا على الحبيب المصطفى”.

وتفاعلت جماهيره بكثافة كبيرة مع صورة الفنان محمد هنيدي وتعليقه عليها.

يذكر أن محمد هنيدي يستعد للمشاركة في برنامج ديجيتال يستخدم فيه تقنية عالم ميتافيرس لاختبار تقنيات العالم الافتراضي.

وينتظر أن يكون برنامج هنيدي من عشر حلقات في تجربة جديدة على النجم المصري ومشوقة للجماهير.

وستتنوع موضوعات حلقات البرنامج ما بين الألعاب والرعب والترفيه والخيال وعالم فيسبوك ميتافيرس كذلك.

ومن ناحية أخرى، اتفق هنيدي مع منصة تيك توك على العودة لبوابة الدبلجة وذلك من خلال تقديم عدة مقاطع صوتية ومواقف كويميدية على المنصة الأشهر في العالم حالياً.

وكان آخر أعمال محمد هنيدي الصوتية هو مشاركته في مسلسل سوبر هنيدي مع الفنان الراحل حسن حسني والفنان الراحل طلعت زكريا.

- الإعلانات -

أفلام محمد هنيدي
قدم الفنان محمد هنيدي عدداً كبيراً من الأفلام الناجحة خلال مسيرته الفنية الطويلة بدأها بتحقيق حلمه في أخذ أدوار البطولة من خلال فيلم “اسماعيلية رايح جاي” أمام محمد فؤاد وحنان ترك عام 1997 والتي نقلته إلى مصاف نجوم شباك التذاكر.

ومن خلال هذا الفيلم كانت أولى تجاربه الغنائية من خلال أغنية “كمانانا” مع الفنان محمد فؤاد، والتي نجحت كثيرًا، وبعدها توالت تجارب الغناء في الأفلام التي يقدمها.

أما أول بطولة مطلقة له كانت من خلال أشهر أفلام محمد هنيدي “صعيدي في الجامعة الأمريكية” التي شارك فيها العديد من الوجوه الجديد وقتها، مثل منى زكي، وغادة عادل، وأحمد السقا، وهاني رمزي وبسبب هذا الفيلم أصبح هنيدي نجم الكوميديا الأول في مصر.

وبعد النجاح الباهر الذي قدمه في صعيدي في الجامعة الأمريكية توالت الأعمال الفنية الناجحة لهنيدي، ومنها “همام في أمستردام” عام 1999، وفيلم “جاءنا البيان التالي” عام 2001 بمشاركة الفنانة حنان ترك.

وبعدها قدم فيلم “فول الصين العظيم” عام 2004، وفيلم “يا أنا يا خالتي” عام 2005″ وبرع في دور السيدة من خلال شخصية “خالتي نوسة”، وبعدها في عام 2006 قدم فيلم “وش إجرام” أمام الفنانة لبلبة.

وفي عام 2007 قدم فيلم “عندليب الدقي” الذي شاركه في بطولته الفنان الكويتي دواوود حسين، وفي عام 2008 قدم فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” أمام الفنانة سيرين، وبعدها في عام 2009 قدم فيلم “أمير البحار”.

وفي عام 2012 قدم فيلم “تيتة رهيبة” مع الفنانة سميحة أيوب، وإيمي سمير غانم، وباسم سمرة، وبعدها قدم فيلم “يوم مالوش لازمة” عام 2015، وبعدها فيلم “عنترة ابن شداد” عام 2017، وآخر فلم لمحمد هنيدي هو فيلم “الإنس والنمس” عام 2021.

 

المصدر: وسائل اعلام

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.