عينك على الأحداث

بمشاركة فنانة يمنية.. طرح الأغنية الرسمية لكأس العالم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

طرح موقع الفيفا مساء امس الأغنية الدعائية لكأس العالم «Light The Sky» التى قدمتها الفنانة بلقيس فتحي بمشاركة مع عدد من المطربين من بينهم نورا فتحي ورحمة رياض.

- الإعلانات -

استغرقت استعدادات تنفيذ الأغنية لأكثر من شهرين قبل أن يتم تصوير الأغنية في الدوحة على يد المخرجة أمل مفتاح.

وكشفت بلقيس فتحي في تصريحات صحيفة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي سيراه العالم كله قبل إنطلاق النسخة المقبلة من كأس العالم، لافتة إلى أن كواليس تصوير الأغنية كانت ممتعة ومليئة بالبهجة والسعادة.
وأشارت بلقيس إلى أن العمل مع الفنانين المشاركين في الأغنية كان ممتعاً للغاية، لافتة إلى أن كل من شارك في هذا العمل لديه «ستايل» مختلف ومميز وهو ما ظهر خلال الكليب.

- الإعلانات -

وقالت بلقيس إنها انطلقت في عالم الشهرة والغناء من خلال قطر منذ أكثر من 11 عامًا، و أن هذه الأغنية بمثابة نقطة تحول جديدة لها في الإقتراب من العالم.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Sugar defender reviews يقول

    naturally like your web-site but you need to test the spelling on several of your posts. A number of them are rife with spelling problems and I in finding it very troublesome to inform the reality however I’ll surely come again again.

  2. Illuderma reviews يقول

    I really enjoy looking through on this site, it has great articles. “Beware lest in your anxiety to avoid war you obtain a master.” by Demosthenes.

  3. Herpesyl Review يقول

    It?¦s actually a nice and useful piece of information. I am satisfied that you just shared this helpful info with us. Please stay us up to date like this. Thank you for sharing.

  4. Herpesyl Review يقول

    Today, I went to the beachfront with my kids. I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said “You can hear the ocean if you put this to your ear.” She placed the shell to her ear and screamed. There was a hermit crab inside and it pinched her ear. She never wants to go back! LoL I know this is entirely off topic but I had to tell someone!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.