عينك على الأحداث

بمشاركة خبير يمني.. اختتام مؤتمر نخبة جراحين التجميل حول العالم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

اختتم في العاصمة التركية اسطنبول فعاليات المؤتمر العالمي لجراحة التجميل وزراعة الشعر والذي عقد تحت شعار” نخبة جراحين التجميل حول العالم ” بمشاركة اكثر من 1500 خبير واستشاري في جراحة التجميل وزراعة الشعر يمثلون 89 دولة من مختلف دول العالم.
حيث كشف استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر الخبير الدولي الدكتور اليمني محمد الشرجبي المشارك الوحيد من الجمهورية اليمنية في فعاليات المؤتمر العضو الوحيد للجمعية العالمية لجراحة التجميل وزراعة الشعر في اليمن.
أن هذه هي المشاركة الثانية عشرة له في اجتماعات ومؤتمرات الجمعية في هكذا محفل دولي يشارك فيه نخبة من خبراء جراحة التجميل وزراعة الشعر الذين حضروا من مختلف دول العالم.
وأن المؤتمر هدف إلى تقديم الجديد وآخر التطورات وأبرز ما توصل إليه علم الجراحة التجميلية والترميمية وزراعة الشعر كما هدف المؤتمر الى تبادل الخبرات بين المشاركين من مختلف دول العالم.
وأضاف الخبير الدولي” الشرجبي” ان في المؤتمر تم تبادل وطرح آخر الأبحاث والدراسات والأساليب الجراحة والتقنيات الحديثة والمتطورة و التي يستخدمها أخصائيو التجميل وكذا طرق العلاج الحديثة والمتبعة حديثا.
وتابع ان المؤتمر شهد إقامة جلسات وحلقات نقاش واوراق عمل علمية تناولت اكثر المواضيع إلحاحا في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر الذي يشهد نقلات تطور كبيرة ونوعية حيث قدم الخبراء المشاركين في المؤتمر أوراق عمل علمية حول آخر ما توصلت إليه الأبحاث والدراسات في هذا المجال وحلقات نقاش بين المشاركين.
وعن المشاركة اليمنية في هذا المؤتمر ذكر الخبير الدولي في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر الاستشاري الدكتور محمد الشرجبي ان مشاركته في هذا المؤتمر وغيرها من المؤتمرات واللقاءات والمحافل الدولية في هكذا مناسبات بالتأكيد لها اهمية بالغة تتمثل في مواكبة ما وصل اليه خبراء العالم في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر خاصة وان هذا المجال في بلادنا في امس الحاجة الية وان مثل هذه المؤتمرات تتيح للمشاركين الفرص الكبيرة للالتقاء مع مشاهير العالم في المجال واكتساب الخبرات الواسعة والاقتراب والاطلاع الى ما وصلت الية اخبر الابحاث العلمية حول العالم في المجال.
هذا ويعد الخبير الدولي في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر الاستشاري الدكتور محمد الشرجبي أول جراح يمني مختصين في هذا المجال، ويتمتع بشهرة واسعة داخل الوطن وخارجة

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. ethical hackers for hire يقول

    I was studying some of your articles on this site and I believe this website is very informative ! Retain posting.

  2. Lottery Defeater يقول

    Some genuinely howling work on behalf of the owner of this website , perfectly outstanding articles.

  3. Sumatra Slim Belly Tonic يقول

    very nice put up, i actually love this web site, keep on it

  4. Boostaro reviews يقول

    Wow, marvelous blog layout! How long have you been blogging for? you made blogging look easy. The overall look of your site is magnificent, let alone the content!

  5. zen cortex reviews يقول

    so much excellent information on here, : D.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.