عينك على الأحداث

حكومة صنعاء تقترح صرف مرتبات موظفي الدولة بدءاً من شهر مارس القادم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أفادت وسائل اعلام موالية لحكومة صنعاء، تقدم الوفد المفاوض التابع لصنعاء بمقترح جديد يهدف إلى مواصلة الضغط على قوى التحالف السعودي وصولاً إلى صرف مرتبات الموظفين اليمنيين المنقطعة منذ عام 2017م في عموم المحافظات اليمنية.

- الإعلانات -

ونقلت وسائل الاعلام عن مصدر في مكتب “المجلس السياسي الأعلى” في العاصمة “صنعاء” فإن وفد صنعاء المفاوض اقترح على الأمم المتّحدة وطرف التحالف عبر الوسيط العماني خلال الأيام الماضية، سرعة البدء بصرف مرتبات الموظفين ابتداءً من الشهر القادم (شهر مارس) كبادرة حسن نية لبحث اشتراطات وقف الحرب الأخرى والوصول لهدنة جديدة في البلاد.

- الإعلانات -

وجاء المقترح على أن يشمل الصرف جميع الموظفين اليمنيين في الشمال والجنوب ووفقاً للكشوفات المتّفق عليها سابقاً مع الطرف الآخر وبرعاية أممية.

وأكّد المصدر أن الوفد الوطني كثّف خلال الأسابيع الماضية من تحركاته بغية تسريع ما سمّاه المصدر “توافقاً مبدئياً في ملف المرتبات في حينه” وبحث آلية تنفيذية مشتركة لإنفاذه بالشراكة مع خبراء ماليين من الطرفين.

وختم المصدر بالتأكيد على أن طرف التحالف يواصل المماطلة بالرد “في خطوة من شأنها أن تكشف نواياه الحقيقة تُجاه السلام عموماً ” حدّ قول المصدر.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Rastrear Celular يقول

    Como recuperar mensagens de texto excluídas do celular? Não há lixeira para mensagens de texto, então como restaurar mensagens de texto após excluí – Las?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.