عينك على الأحداث

شبة عارية.. إطلالة جريئة للممثلة ياسمين رئيس على البحر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

ظهرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس في إطلالة صيفية جريئة على البحر، معتمدة شورتا قصيرا من الجينز، وتوب كت خفيف كشف عن ظهرها.

- الإعلانات -

واستعرضت ياسمين رئيس إطلالتها الصيفية الأخيرة على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، ونسقت معها نظارة شمسية بنية وحذاء خفيفًا.

وتفاعل متابعو ياسمين رئيس مع صور إطلالتها الجديدة، إذ تحظى بمتابعة 4 ملايين حساب، وحملت بعض التعليقات إشادات واسعة بجمالها وإطلالتها الجديدة.

ياسمين رئيس في أحدث ظهور على البحر.. إطلالة جريئة

وآخر أعمال ياسمين رئيس مسرحية “أحفاد ريا وسكينة”، وعرضت على مسرح بكر الشدي البوليفارد، وهي أول بطولة مسرحية لـ ياسمين رئيس، ويشاركها: دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

- الإعلانات -

كما تشارك ياسمين رئيس في فيلم “خطة مازنجر”، ويشاركها في بطولة الفيلم: حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، ومن إخراج رامي رزق الله.

ياسمين رئيس في أحدث ظهور على البحر.. إطلالة جريئة

وقبل نحو 3 أشهر أعلنت الفنانة ياسمين رئيس خبر انفصالها عن زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” قائلة: “وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم” صدق الله العظيم.

وتابعت رئيس حديثها قائلة: “الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

في نفس الأسبوع الذي قامت فيه ياسمين بإعلان الطلاق، قامت بأداء فريضة العمرة، ما دفع قطاعا عريضا من الجمهور، للتأكيد على أنها ذهبت لأداء العمرة حتى تقطع خيوط التردد بداخلها، وتطلب العون من الله في اتخاذ هذا القرار المصيري.

ومنذ فبراير/ شباط الجاري، تصدر اسم النجمة المصرية ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات لزوجها المخرج هادي الباجوري، أكد خلالها أنه لا يمانع أن تؤدي زوجته المشاهد الرومانسية، والقبلات، وأنه أيضا يشعر بالسعادة عندما يقول عنه الجمهور إنه “زوج الممثلة”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.