عينك على الأحداث

لأول مره منذ بدء الحرب.. السعودية تشكر صنعاء

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

عبر رئيس الفريق السعودي الزائر للعاصمة صنعاء سالم الحربي عن شكره لصنعاء على حسن المعاملة مع الاسرى السعوديين.

- الإعلانات -

وقال الحربي بعد إطلاعه على أحوال الاسرى السعوديين في صنعاء : أشكركم – بإسمي ونيابتاً عن زملائي- على حسن المعاملة مع أسرانا، ونشكركم على حسن الاستقبال والضيافة، وهذا غير مستغرب منكم فأنتم أهل الكرم، وزملاؤكم الذين وصلوا للمملكة هم إخواننا وأهلنا، ومكانهم فوق الرأس .
من جانبه قال رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبد القادر المرتضى، إنه تم استقبال وفد فني سعودي للاطلاع على أحوال أسراهم .
وأضاف المرتضى، “استقبلنا وفداً فنياً سعودياً، والهدف من زيارتهم هو الاطلاع على أحوال أسراهم التابعين لهم، الموجودين لدينا، وأيضاً مطابقة الأسماء في الواقع، والتأكد منها والتمهيد لإجراء عملية تبادل – إن شاء الله – في المستقبل القريب، وهو حسب الاتفاق الذي تم التوقيع عليه في مارس المنصرم عبر الأمم المتحدة .

- الإعلانات -

وعبّر عن الأمل في أن تكون هذه الزيارات المتبادلة بوابة للوصول إلى حل شامل لهذا الملف الإنساني .

وأضاف المرتضى: “ودّعنا بالأمس فريقا فنيا من اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى قام بزيارة إلى سجون السعودية للاطلاع على أحوال أسرانا الموجودين لديهم، وكذلك مباينة الأسماء ومطابقتها مع الواقع من داخل السجون، والاطلاع على أحوال الأسرى والاطمئنان عليهم، ونامل أن تكون هذه الزيارة بداية لإنفراجة كاملة في ملف الأسرى .

المصدر : وكالة سبا

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Neotonics يقول

    I am impressed with this site, very I am a big fan .

  2. Neotonics يقول

    Utterly composed written content, thankyou for selective information.

  3. Herpesyl يقول

    Sweet blog! I found it while searching on Yahoo News. Do you have any suggestions on how to get listed in Yahoo News? I’ve been trying for a while but I never seem to get there! Cheers

  4. Boostaro يقول

    You really make it appear really easy with your presentation however I to find this topic to be actually something which I believe I might by no means understand. It seems too complicated and very extensive for me. I’m taking a look ahead for your subsequent post, I will attempt to get the dangle of it!

  5. puravive reviews يقول

    Puravive is a weight loss supplement that targets the root cause of weight gain issues in men and women.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.