عينك على الأحداث

الأمم المتحدة تجري لقاءات للأطراف اليمنية لمناقشة خطوات عمل اللجنة المشتركة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلن مكتب مبعوث الأمم المتحدة لليمن الجمعة، عن إجراء المستشار العسكري لغروندبرغ لقاءات ثنائية مع الأطراف اليمنية في لجنة التنسيق العسكرية (MCC)، في العاصمة الأردنية عمّان لمناقشة خطوات عمل لجنة التنسيق الإداري.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وقال المكتب في تغريدة له على تويتر إن إنشاء لجنة التنسيق الإداري خطوة هامة وغير مسبوقة اتخذتها الأطراف في ظل الهدنة، بينما مكّنت من تنسيق إدارة الجوانب العسكرية للهدنة وعزّزت من الحوار واتاحت الفرصة لبناء الثقة.

وأكد أن الأمم المتحدة ستواصل تيسير المشاركة بين الأطراف لدعمهم للوفاء بالتزاماتهم تجاه الهدنة، داعيا إلى مواصلة الانخراط بشأن القضايا العسكرية من خلال لجنة التنسيق الإداري.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Fitspresso review يقول

    Great beat ! I would like to apprentice while you amend your site, how can i subscribe for a blog website? The account helped me a acceptable deal. I had been a little bit acquainted of this your broadcast provided bright clear idea

  2. Glucoberry يقول

    Do you have a spam issue on this blog; I also am a blogger, and I was curious about your situation; many of us have created some nice methods and we are looking to exchange techniques with other folks, please shoot me an email if interested.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.