عينك على الأحداث

صنعاء تهدد: قادرون على ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أكد رئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط ، اليوم الخميس، خلال العرض العسكري “وعد الآخرة” أن بمقدورنا الآن ضرب أي نقطة في البحر من أي مكان في اليمن وليس من السواحل فقط.. موضحا أنه في الأيام الماضية تم إجراء اختبارات لأسلحة بحرية وحققت بفضل الله نجاحا باهرا.

- الإعلانات -

وقال المشاط: طورنا أسلحتنا الأرضية والبحرية في الفترة الأخيرة وباستطاعتها برا وبحرا ضرب هدفها في أي نقطة في بلدنا.. موضحا أننا لن نشكل في يوم من الأيام خطرا على الملاحة الدولية في البحر الأحمر وأن الذي يشكل خطرا على الملاحة الدولية هو إجراءات العدوان الوحشية والتلذذ بمعاناة شعبنا، واستهداف وجودنا على امتداد سواحلنا.

- الإعلانات -

وخاطب المشاط التحالف قائلاً: أزيلوا من رؤوسكم كل ما يوسوس لكم تجاه تواجدنا في الساحل الغربي.. مؤكدا أن التهرب من التزامات الهدنة والعودة لحجز السفن يعرض الهدنة للخطر ويجعلها في مهب الريح.. مضيفا أن التهرب من إنجاز ملف الرواتب والقضايا الإنسانية يجعل الهدنة في خطر.

وأضاف:  قناعتنا أن الحقوق لا تعطى بل تؤخذ، ولسنا دعاة حرب فخيارنا الأول هو السلام العادل والمشرف.. مضيفا ” خيار الاستسلام لن يحقق لشعبنا حقوقه والأيام القادمة ستكشف إن كنا سنحتاج الخيار الأخير على قاعدة “القوة تصنع السلام”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. alpha tonic review يقول

    What is Alpha Tonic? Alpha Tonic stands as a natural health supplement designed to comprehensively address men’s overall well-being.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.