عينك على الأحداث

الناطق العسكري لسرايا القدس: أسقطنا عدد من الطائرات الصهيونية واستهدفنا خطوط الإمداد اللوجستية للعدو في قطاع غزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أبو حمزة:” من وسط المعارك والمعاناة نعلن مواصلة التصدي والكفاح أمام آلة البطش الصهيونية في كل محاور التقدم”.

- الإعلانات -

وأعلن ابو حمزة في كلمة متلفزة عن سلسلة عمليات مباركة لسرايا القدس منها: ” القنص والقصف والاستحكام واستهداف الخطوط اللوجيستية وإسقاط عدد من طياراتهم المسيرة، و استهداف خطوط الإمداد لجيش الاحتلال شرق جباليا وفي المنطقة الوسطى”.

وأشار أبو حمزة إلى أن : “ما نعلن عنه في سرايا القدس من عمليات ليس لرفع المعنويات بل يحمل دلالات عسكرية وصلت للاحتلال”، وأضاف “أن تهديدات نتنياهو بمواصلة الحرب لن تجدي نفعاً”.

- الإعلانات -

وقال أبو حمزة أن فكرة النصر الصهيوني على فصائل المقـ.ــاومة في غزة بدأت تتلاشى شيئا فشيئا  وهذا واضح في مجلس الحرب الذي هو يشبه المجلس القروي،”كابينت الحرب الإسرائيلي لا يرقى أن يكون مجلساً قروياً لإحدى القرى، وأيّ جيش هذا الذي ستُقاتل فيه يا نتنياهو؟، هذا الجيش الذي يخشى مواجهة الرجال وقتالهم”.

وعن استعادة الاحتلال أسراه لدى المقاومة في غزة، قال أبو حمزة: ” و لو فتش الاحتلال رمال غزة وبحرها… ما زلنا نؤكد أن لن يعود الأسرى إلا بقرار من المقـ.ــاومة شئتم أو أبيتم”.

و ختم أبو حمزة كلمته بتوجيه التحية: ” لرديف مقاومتنا والسلاح الأخوة في حزب الله واليمن ومقاومة العراق الباسلة وكل من حذا حذوهم”.
– نقول لحكام وشعوب الدول الإسلامية والعربية:”عتبنا عليكم كبير، ماذا ستقولون لله يوم العرض الأكبر؟.. كنا نصومُ ونصلي ونتخاذلُ عن نصرة فلسطين”.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.