عينك على الأحداث

تفاصيل انتحار “التيك توكر” العراقية مروة القيسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

ما زالت أصداء انتحار “التيك توكر” العراقية مروة القيسي ممتدة حتى اللحظة، خاصة وأن النبأ أحدث مفاجأة لكثيرين فور تأكيده.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وألقت مروة القيسي نفسها من الطابق الـ11 من مبنى أربيل بإقليم كردستان العراق، بالتحديد داخل مجمع القرية اللبنانية.

وكشف مدير مجمع القرية اللبنانية، أن “مروة” كانت تعيش في شقة رفقة أختها، ولم تكن هناك أي مشكلات تعاني منها خلال الفترة الماضية.

وبحسب وسائل إعلام محلية، توصلت التحقيقات الأولية لشرطة أربيل، إلى أن الانتحار وقع عقب وصولها إلى الشقة التي تقيم فيها، مع التنويه بأنها حاولت إنهاء حياتها عدة مرات سابقة.

وأكدت تقارير صحفية، نقلًا عن مصادر مقربة من ذوي “مروة”، أن الراحلة عانت من أزمة نفسية قبل أيام من انتحارها.

انتحار مروة القيسي

كانت الراقصة و”التيك توكر” العراقية، مروة القيسي، قد أقدمت على الانتحار الإثنين، بعدما ألقت نفسها من أعلى مبنى في أربيل.

وأفاد مصدر محلي في إقليم كردستان لـ”العين الإخبارية”، بأن “مروة ألقت بنفسها وتوفيت على الفور”.

وأضاف المصدر، أن “قوة أمنية أقدمت إلى مكان الحادث وأخلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي في أربيل، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة أسباب ودوافع الانتحار”.

يأتي ذلك في وقت ظهرت شقيقتها، ملاك القيسي في مقطع فيديو مصور وهي تنعى بألم وبكاء صارخ انتحار “التيك توكر” مروة، داعية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي إلى “تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شيء”.

وشاعت شهرة مروة القيسي في السنوات الأخيرة بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم الرقص فضلاً عن كونها “تيك توكر” ولها متابعين على مواقع السوشيال ميديا يتجاوز عددهم الأربعة مليون مستخدم.

وعرفت مروة القيسي بتصريحاتها الجريئة التي طالما أثارت الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بينها الحديث خلال لقاء تلفزيوني برغبتها “في إذلال الرجال”، واستبدالهم بشكل مستمر.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.