عينك على الأحداث

اشتباكات مسلحة بين قوات الحزام الأمني والعمالقة في محافظة الضالع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

متابعات: اندلعت اشتباكات مسلحة، يوم الخميس، بين قوات الحزام الأمني وقوات في ألوية العمالقة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً بمحافظة الضالع وسط اليمن.

- الإعلانات -

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن الاشتباكات اندلعت، بين عناصر من قوات الحزام الأمني وأخرى تابعة للواء 12 عمالقة وسط مدينة الضالع.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اندلعت على خلفية اعتداء عناصر يتبعون للقيادي في الحزام الأمني ماجد عبدالله حسين على مقر لإحدى المنظمات العاملة في الضالع مساء الأربعاء.

- الإعلانات -

وأشارت إلى أن قوات أمنية تمكنت من إلقاء القبض على أحد المهاجمين لمقر المنظمة وسجنه، مما جعل عناصر من الحزام تقوم بمهاجمة سجن الأمن بهدف إخراجه.

وذكر، أن حملة أمنية خرجت، اليوم الخميس، بقيادة أركان اللواء 12 عمالقة رأفت علي خالد، بهدف ملاحقة واعتقال بقية المهاجمين، وعلى إثرها اندلعت الاشتباكات.

وبحسب المصادر فإن الاشتباكات أدت إلى مقتل أحد الجنود المهاجمين ويدعى أيمن عبدالفتاح عبدالإله، وإصابة اثنين آخرين فيما تم تدمير وإحراق الطقم التابع للقيادي في العمالقة.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Gut optim يقول

    I as well as my friends have already been checking the good ideas on your web blog while immediately I had a horrible suspicion I never thanked the website owner for those strategies. The women appeared to be so glad to see them and have in effect certainly been taking pleasure in them. Appreciation for simply being quite thoughtful and for deciding upon these kinds of good guides millions of individuals are really desperate to know about. Our sincere regret for not saying thanks to you sooner.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.