عينك على الأحداث

فريق شباب من أجل القدس ينظم فعالية تضامنية مع القضية الفلسطينية بالعاصمة صنعاء “صور”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

نظم فريق شباب من أجل القدس صباح اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، فعالية تضامنية دعماً للمقاومة الفلسطينية بالعاصمة صنعاء.

وفي الفعالية التي حضرها ممثلين عن حركتا الجهاد الإسلامي في فلسطين وحركة المقاومة الإسلامية حماس، أكد الأمين العام لفريق شباب من أجل القدس الاستاذ عرفات شروح، أن القضية الفلسطينية تحتل صدارة اهتمام الشباب اليمني، مضيفاً أن العدو الإسرائيلي فشل في إبعاد شباب الأمة عن فلسطين، مثلما فشل في إحداث شرخ بين قوى المقاومة في فلسطين.

وأضاف أن الشباب المقاوم الفلسطيني استطاع توحيد جبهات الداخل الفلسطيني، وإفشال المشروع الصهيوني في فصل قطاع غزة عن باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيداً بأداء الشباب الفلسطيني المقاوم خلال عملية “وحدة الساحات” التي خاضتها سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خلال الأيام الماضية.

- الإعلانات -

وأكد على أهمية وحدة الساحات العربية والإسلامية خلف الشباب الفلسطيني المقاوم، مشيراً أن العدو الإسرائيلي يعمل على زرع الفتنة بين مكونات الأمة لإطالة بقاءه في فلسطين، وأن وحدة الأمة هي السبيل الوحيد لتحرير الأرض واستعادة المقدسات، وإزالة الكيان الغاصب من فلسطين والمنطقة كلها.

مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عبد الله عبيد، أكد على الموقف اليمني الثابت في دعم ومناصرة القضية الفلسطينية، مشيداً بالأداء البطولي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين في ردع العدوان على غزة، خلال عملية وحدة الساحات الأخيرة.

- الإعلانات -

فيما أشادت كلمة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين التي ألقاها الدكتور مجدي عزام، بموقف الشعب اليمني بمختلف توجهاته الداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن المقاومة أكدت من خلال عملية “وحدة الساحات”، على وحدة كل الساحات الفلسطينية.

وأضاف أن العدو الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه التي أعلنها بدء العدوان على غزة، مشيراً أن سرايا القدس لقنته درساً لن ينساه على مر التاريخ.

كما ألقيت كلمة عن الأندية الرياضة بالعاصمة صنعاء، بالإضافة إلى عروض مرئية عن المقاومة ومواقف الشعب اليمني وأنشودة يمنية عن القضية الفلسطينية.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.