عينك على الأحداث

قيادي مؤتمري يكشف موعد التوقيع على اتفاق إنهاء الحرب في اليمن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

كشف وزير الخارجية الأسبق والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، الدكتور أبوبكر القربي، عن استكمال السعودية تفاهماتها مع حكومة صنعاء للتوصل إلى حل لإنهاء الحرب في اليمن.

- الإعلانات -

وقال القربي، في منشور على منصة “إكس”: “تشير لقاءات المبعوث الاممي في عُمان وحرصه على انهاء ملف الاسرى واستعجال ذهابه إلى الرياض أن المملكة السعودية قد استكملت تفاهماتها مع (صنعاء) لتسلم التفاهمات إلى المبعوث لوضع الآلية التنفيذية لها).

- الإعلانات -

وأشار القربي إلى أنه من المحتمل “الإعلان عنها او التوقيع عليها في اوائل ديسمبر” القادم.

X \ Dr Abubaker Alqirbi. الدكتور ابوبكر القربي على X: “تشير لقاءات المبعوث الاممي في عُمان و حرصه على انهاء ملف الاسرى واستعجال ذهابه إلى الرياض أن المملكة السعودية قد استكملت تفاهماتها مع صنعاء لتسلم التفاهمات إلى المبعوث لوضع الآلية التنفيذية لها مع احتمال الإعلان عنها او التوقيع عليها في اوائل ديسمبر” (twitter.com)

ويوم الخميس الماضي، التقى وزير الدفاع السعودي  خالد بن سلمان، المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، في العاصمة السعودية الرياض.

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. scam يقول

    Wonderful content

  2. scam يقول

    Absolutely fantastic, you’ve truly surpassed expectations this time! Your dedication and effort are evident in every detail of this piece. I simply had to thank you for creating such awesome work with us. You are incredibly talented and dedicated. Keep up the incredible work! 🌟👏👍

  3. scam يقول

    child porn

  4. scam يقول

    blublu

  5. lose money يقول

    Super, fantastic

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.