عينك على الأحداث

رسميا.. التحضير لموسم ثانٍ من مسلسل “House of the Dragon”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

بعد أيام قليلة من عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول من مسلسل “House of the Dragon”، قررت شركة HBO التحضير رسمياً لموسم ثانٍ من المسلسل بسبب النجاح الكبير الذي حققه ونسب المشاهدات التي وصلت إلى الـ 10 ملايين.

- الإعلانات -

وفي التفاصيل، حقق المسلسل منذ العرض الأول رقماً قياسياً على شبكة HBO، إذ جاءت النسبة متكافئة تقريباً مع العرض الأول للموسم السادس من مسلسل “Game of Thrones”.

وكشفت الشركة في الأيام التي تلت العرض الأول للمسلسل، ارتفعت نسبة مشاهدة الحلقة الأولى إلى 20 مليون مشاهد في الولايات المتحدة عبر الأنظمة الأساسية للبث وعند الطلب ومنصات HBO Max.

- الإعلانات -

وفي هذا الصدد، أصدر المسؤولون التنفيذيون في HBO بياناً، قالوا فيه: “نحن فخورون بما أنجزه فريق “House of the Dragon” بأكمله في الموسم الأول، لقد خاض فريق العمل وفريق التمثيل لدينا تحدياً هائلاً وتجاوز كل التوقعات، حيث قدموا عرضاً أثبت نفسه بالفعل كعرض تلفزيوني يجب مشاهدته”، ووجهوا الشكر لكل من ساهم في العمل.

ويشار الى أن الموسم الأول من المسلسل تألف طاقم العمل من ممثلين مختلفين عن نجوم العمل الأصلي، بالإضافة إلى أدوار تزيد فقط من تشويق الجمهور لهذه الأجزاء الجديدة، وأبرز نجوم المسلسل بادي كونسيدين، إيما دارسي، ميلي ألكوك، مات سميث، أوليفيا كوك، إميلي كاري، ريس إيفانز، ستيف توسان، إيف بيست، وفابيان فرانكل.

المصدر: وسائل اعلام

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.