عينك على الأحداث

في قبضة العدو الصهيوني رئيس المخابرات الفلسطينية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

وفقًا لهيئة البث الإسرائيلية الرسمية “كان”، أفادت التقارير بأن رئيس مجلس الأمن القومي التقى مؤخرًا بموافقة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو برئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج.
ووفقًا لنفس التقارير، قدم وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت اقتراحًا ينص على تكليف ماجد فرج بإدارة قطاع غزة مؤقتًا بعد انتهاء الحرب الحالية.
وأشارت الهيئة الإسرائيلية إلى أن هناك دراسة جارية في إسرائيل لاستخدام رئيس المخابرات الفلسطينية كبديل لحكم حركة حماس في الفترة اللاحقة للحرب. وتتضمن الخطة أن يتولى ماجد فرج إدارة غزة بمساعدة شخصيات غير منتمية لحماس.
فيما أكد يائير لبيد، زعيم المعارضة في إسرائيل، أن اسم ماجد فرج يستحق الذكر، حيث يُعتبر من بين أبرز الشخصيات التي تعاونت مع إسرائيل ضد حماس.
وتشير التقارير الصحافية الإسرائيلية إلى أن ماجد فرج، البالغ من العمر 61 عامًا، هو أقوى وأكبر شخصية أمنية في السلطة الفلسطينية، ويتمتع بعلاقات وثيقة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بالإضافة إلى علاقاته الممتازة مع كبار المسؤولين الأمنيين الإسرائيليين. كما يتعاون مع جهات استخباراتية مختلفة بما في ذلك الشاباك ووكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي آي إيه) ووكالات استخبارات أخرى في العالم العربي والغربي.
….

- الإعلانات -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.